اخر الاخبار

تقوم مايكروسوفت بتغيير مفتاح Print Screen لفتح أداة القص على نظام التشغيل Windows 11

 

تقوم مايكروسوفت بتغيير مفتاح Print Screen لفتح أداة القص على نظام التشغيل Windows 11


مايكروسوفت ليست غريبة على تغيير الميزات في نظام التشغيل الخاص بها ، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى الجدل بين مستخدميها. والآن ، مع الإصدار القادم من Windows 11 ، أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة أنها ستستبدل الوظيفة الافتراضية لمفتاح Print Screen.


على مدار الـ 28 عامًا الماضية ، تم استخدام مفتاح Print Screen لالتقاط لقطة شاشة للشاشة الحالية ، والتي يتم حفظها بعد ذلك في الحافظة. ومع ذلك ، في معاينة Windows 11 للنسخة 22621.1546 و 22624.1546 ، سيؤدي الضغط على مفتاح Print Screen إلى فتح أداة قص الشاشة بدلاً من ذلك.


لا تعد أداة قص الشاشة إضافة جديدة إلى نظام التشغيل Windows ، حيث تم الوصول إليها مسبقًا بالضغط على اختصار لوحة المفاتيح Win + Shift + S. هذه الأداة مفيدة ، حيث تسمح للمستخدمين بالتقاط لقطات شاشة في أوضاع مختلفة. يسمح الوضع المستطيل الافتراضي للمستخدمين بتحديد الجزء المطلوب من الشاشة دون الحاجة إلى اقتصاص الصورة الملتقطة بشكل أكبر. يتوفر أيضًا وضع الالتقاط الحر ووضع الإطارات ووضع ملء الشاشة. علاوة على ذلك ، هناك وضع تسجيل الشاشة والقدرة على التقاط لقطات على فترات.


على الرغم من فائدة أداة قص الشاشة ، يفضل العديد من المستخدمين الاحتفاظ بالوظيفة الأصلية لمفتاح Print Screen. لحسن الحظ ، قدمت مايكروسوفت خيارًا للتراجع عن هذا التغيير في الإعدادات - إمكانية الوصول - لوحة المفاتيح عن طريق تعطيل خيار 'استخدام مفتاح شاشة الطباعة لفتح أداة القطع'. يمكن أيضًا تعديل هذا الخيار باستخدام محرر التسجيل للأفراد الأكثر دراية بنظام Windows.


تجدر الإشارة إلى أنه ليس كل الميزات من إصدارات Windows Prelease تجعلها في الإصدار النهائي من نظام التشغيل.  ومع ذلك ، من المحتمل أن يتغير الإجراء الافتراضي لمفتاح Print Screen لفتح أداة القطع في نظام التشغيل Windows 11 ، خاصةً أنه يمكن تجاوزها في الإعدادات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق