اخر الاخبار

يعمل واتساب على رسائل فيديو قصيرة جديدة

 

يعمل واتساب على رسائل فيديو قصيرة جديدة


في أخبار سارة لمستخدمي واتساب ، يقال إن منصة المراسلة الفورية المملوكة لشركة ميتا تعمل على القدرة على تسجيل رسائل الفيديو. عندما يتم إصدار هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين بسهولة تسجيل وإرسال مقاطع فيديو قصيرة لإرسالها إلى جهات الاتصال الخاصة بهم عن طريق الضغط على زر الكاميرا.


وفقاً لـ موقع WABetaInfo ، وهو موقع يتتبع ميزات واتساب الجديدة ، أنه 'بفضل أحدث إصدار من إصدار واتساب التجريبي لنظام أندرويد رقم 2.23.8.19 المتوفر على متجر Google Play ، تم الكشف أن واتساب يعمل على تطبيق ميزة رسائل فيديو قصيرة جديدة لتحديث مستقبلي لتطبيق أندرويد'.


حسب لقطة الشاشة التي شاركها WABetaInfo ، يعمل التطبيق المملوك لـ ميتا على القدرة على تسجيل رسائل الفيديو ، والتي سيكون لها شكل دائري لتمييزها عن مقاطع الفيديو العادية. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين الفيديو ورسالة الفيديو في أنه يتم تسجيل رسالة الفيديو وإرسالها في الوقت الفعلي ، بينما يمكن تسجيل الفيديو مسبقًا وحفظه قبل إرساله لاحقًا.



يعمل واتساب على رسائل فيديو قصيرة جديدة




عندما يتلقى المستلم رسالة فيديو ، يمكنهم معرفة أنه تم تسجيلها للتو وتشعر أنها شخصية وفي الوقت المناسب. يساعد تسجيل رسالة فيديو بالتأكيد في ضمان مصداقية الفيديو. 


تجدر الإشارة إلى أن رسائل الفيديو ستكون مشفرة من طرف إلى طرف. هذا يعني أن المستلمين فقط هم من يمكنهم رؤيته ، ولا حتى واتساب. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من الممكن تسجيل رسائل الفيديو لمدة تصل إلى 60 ثانية. أيضًا ، لا يمكن للمستخدمين حفظ وإعادة توجيه رسائل الفيديو ولكن لا يزال من الممكن تسجيلها عبر تسجيل الشاشة حيث لا يتم إرسال الفيديو باستخدام وضع العرض مرة واحدة.


 القدرة على إرسال رسائل الفيديو قيد التطوير على إصدار واتساب التجريبي على نظامي أندرويد iOS ومن المقرر إصدارها في التحديث المستقبلي لتطبيق واتساب.


في الأخبار ذات الصلة ، قام واتساب بتحديث تطبيق سطح المكتب الأصلي الخاص به لنظام macOS من خلال شريط جانبي للتطبيق تم تجديده يضم رموزًا بدلاً من التسميات. يعد الشريط الجانبي الجديد أكثر سهولة ويتوافق مع واجهة macOS ، مع توفير مساحة وتقليل الفوضى. الميزة متاحة حاليًا لبعض مختبري الإصدارات التجريبية وسيتم طرحها لمزيد من المستخدمين قريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق