اخر الاخبار

يُشاع أن جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة سيصدر في أبريل أو مايو

 

يُشاع أن جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة سيصدر في أبريل أو مايو


قال روس يونغ ، محلل العرض المرموق ، اليوم في تغريدة تمت مشاركتها مع المشتركين ، إن إنتاج الألواح على جهاز MacBook Air ذي الشاشة الأكبر حجمًا مقاس 15 بوصة بدأ في فبراير وزاد في مارس ، مع زيادة أخرى مخطط لها في أبريل. مع بدء الإنتاج ، قال يونج إنه لا يعرف 'توقيت الإطلاق الدقيق' لكنه يفترض أنه يمكن أن يحدث في 'أواخر أبريل / أوائل مايو'.


اقترح يونغ سابقًا أن جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة قد يتم إطلاقه في أبريل ، لكن الجدول الزمني المقدر لإطلاقه قد يكون مبكرًا جدًا. في هذه المرحلة ، يبدو أن حدثًا ربيعيًا لشركة آبل لن يحدث ، ويبدو من غير المرجح أن تقدم آبل نسخة جديدة من MacBook Air‌ عبر بيان صحفي.


مع وصول WWDC في أقل من شهرين ، ربما يكون من المنطقي أن تقدم آبل جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة في الكلمة الرئيسية للمطورين في جميع أنحاء العالم في 5 يونيو ، مع إطلاقه بعد ذلك بوقت قصير في يونيو.


في كلتا الحالتين ، يبدو أن جهاز 'MacBook Air' الأكبر سيأتي في النصف الأول من العام ، مع تعيين الجهاز للانضمام إلى الإصدار مقاس 13.6 بوصة. تشير الشائعات إلى أن MacBook Air‌ يمكن أن يحتوي على شاشة مقاس 15.5 بوصة ، مما يجعلها بحجم جهاز MacBook Pro مقاس 15.4 بوصة الذي تم إيقافه الآن. سيكون حجمه بين 13.6 بوصة MacBook Air و 16 بوصة MacBook Pro ، مما يمنح أولئك الذين يريدون جهازًا أقل حجمًا وأخف وزنًا وبأسعار معقولة مع حجم شاشة أكبر خيارًا ليس 'Pro' دفتر ملاحظات.


من ناحية التصميم ، من المتوقع أن يتميز جهاز MacBook Air‌ مقاس 15 بوصة بنفس تصميم طراز M2 الحالي ، والذي قد يشهد أيضًا تحديثًا إلى جانب الإصدار الجديد مقاس 15 بوصة. ما هي بالضبط الشريحة التي سيستخدمها ‌MacBook Air‌ ، لكنها قد تشمل الجيل الحالي من رقائق M2‌ و ‌M2‌ Pro ، أو سلسلة شرائح M3 ، إذا كانت جاهزة للإطلاق بواسطة WWDC.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق