اخر الاخبار

يقدم يوتيوب بريميوم خدمة SharePlay والفيديو المحسن بدقة 1080 بكسل على iPhone

 

يقدم يوتيوب بريميوم خدمة SharePlay والفيديو المحسن بدقة 1080 بكسل على iPhone


سيتمكن مشتركو يوتيوب بريميوم قريبًا من الوصول إلى SharePlay وخيار جودة فيديو محسّن بدقة 1080 بكسل مع معدل بت أعلى على iPhone. في مدونة اليوم ، قال موقع يوتيوب إن كلتا الميزتين ستتوفران في تطبيق iOS الخاص به 'في الأسابيع المقبلة'.


سيسمح لك SharePlay بمشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب مع الأصدقاء والعائلة أثناء إجراء مكالمة فيس تايم معًا ، في حين أن خيار 1080 بكسل المحسّن سيجعل مقاطع الفيديو تبدو 'واضحة للغاية' ، خاصة عندما يكون هناك الكثير من التفاصيل والحركة ، وفقًا لموقع يوتيوب. سيظل خيار جودة الفيديو القياسي 1080 بكسل متاحًا لجميع مستخدمي يوتيوب.


تشمل الامتيازات الأخرى المتاحة لمشتركي يوتيوب بريميوم ابتداءً من اليوم خيارًا لوضع مقاطع الفيديو في قائمة انتظار في تطبيق iOS و Android ، والقدرة على متابعة مشاهدة الفيديو من حيث توقفت عند تبديل الأجهزة ، وخيارًا لتنزيل مقاطع الفيديو الموصى بها تلقائيًا أثناء الاتصال بشبكة Wi- Fi للعرض في وضع عدم الاتصال في وقت لاحق.


تبلغ تكلفة يوتيوب بريميوم 11.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا في الولايات المتحدة ، وتوفر إمكانية تشغيل الفيديو بدون إعلانات ، والقدرة على تشغيل مقاطع الفيديو أثناء استخدام تطبيقات أخرى أو أثناء قفل شاشة الجهاز ، وخيار تنزيل مقاطع الفيديو للتشغيل في وضع عدم الاتصال ، والمزيد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق