اخر الاخبار

سيسمح لك Android 14 بإيقاف الإشعارات بملء الشاشة من التطبيقات

 

سيسمح لك Android 14 بإيقاف الإشعارات بملء الشاشة من التطبيقات


يأتي كل إصدار جديد من أندرويد مزودًا بمزيد من الميزات وتحسينات الإشعارات. ومع ذلك ، فإن إشعارات ملء الشاشة شيء لا يزال المستخدمون لا يتحكمون فيه. ربما تكون قد شاهدت إشعارات بملء الشاشة للتنبيهات والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ، حتى إذا كان الهاتف مقفلاً. على سبيل المثال ، عندما يرن المنبه ، لا يمكنك رؤية أي محتوى آخر على شاشة التأمين. حسنًا ، لن يكون هذا هو الحال بعد الآن ، بفضل Android 14.


كما اكتشف خبير أندرويد مشعل الرحمن ، يحتوي Android 14 على خيار يسمح لك بمنع التطبيقات من إرسال إشعارات بملء الشاشة. مع تمكين هذه الميزة ، ستظهر إشعارات ملء الشاشة على جهازك بنفس تنسيق الإشعارات الأخرى.


على سبيل المثال ، إذا أوقفت واتساب من إرسال إشعارات ملء الشاشة ، فستظهر إشعارات مكالمات الصوت والفيديو بنفس طريقة الإشعارات الأخرى. يمكنك بعد ذلك توسيع هذا الإشعار للوصول إلى زري 'إجابة' و 'رفض'. وهي أقل تشويشًا. يمكنك منع التطبيقات من إرسال إشعارات بملء الشاشة بالانتقال إلى الإعدادات > التطبيقات > الوصول الخاص للتطبيقات > إدارة أهداف ملء الشاشة.


يمكنك أن تتوقع أن تكون هذه الميزة جزءًا من تحديث One UI 6.0 القائم على نظام التشغيل Android 14 لهواتف سامسونج والأجهزة اللوحية. يمكن أن يبدأ توفير واجهة One UI 6.0 من سبتمبر 2023 لأجهزة Galaxy المدعومة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق