اخر الاخبار

يمكن الآن لمزيد من مستخدمي سلسلة Galaxy Note 20 تثبيت التحديث الأمني لشهر أبريل 2023


يمكن الآن لمزيد من مستخدمي سلسلة Galaxy Note 20 تثبيت التحديث الأمني لشهر أبريل 2023


 في الأسبوع الماضي ، أصدرت سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر أبريل 2023 لسلسلة Galaxy Note 20 في الولايات المتحدة. الآن ، تقوم الشركة بتوسيع التحديث ليشمل المزيد من البلدان في جميع أنحاء العالم. تحصل سلسلة Galaxy Note 20 الآن على التحديث الأمني ​​لشهر أبريل 2023 في الدول الآسيوية والأوروبية.


يأتي آخر تحديث لبرنامج متغيرات 4G من Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra مع إصدار البرنامج الثابت N98xFXXU6HWCC. تحصل إصدارات 5G من الهواتف على نفس التحديث بإصدار البرنامج الثابت N98xBXXU6HWCC. التحديث متاح حاليًا في ألمانيا وإندونيسيا وجنوب شرق أوروبا وتايلاند والفلبين وفيتنام. يمكن لمزيد من البلدان الوصول إلى التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة.


يعمل تصحيح الأمان لشهر أبريل 2023 المتضمن في هذا التحديث على إصلاح أكثر من 60 عيبًا أمنيًا ، بما في ذلك تلك التي تؤثر على شرائح Exynos وأجهزة المودم. قد يتضمن التحديث أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات في الاستقرار. ومن المتوقع أيضًا توفير ميزة Image Clipper التي ظهرت لأول مرة مع Galaxy S23.


إذا كان لديك Galaxy Note 20 أو Galaxy Note 20 Ultra وإذا كنت تعيش في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيل التحديث الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق