اخر الاخبار

يتم توسيع طرح التحديث الأمني ​​لشهر أبريل 2023 لهاتف Galaxy A53 5G

 

يتم توسيع طرح التحديث الأمني ​​لشهر أبريل 2023 لهاتف Galaxy A53 5G

كان Galaxy A53 5G من بين أول هواتف سامسونج الذكية التي بدأت في الحصول على التحديث الأمني ​​لشهر أبريل 2023 ، لكن لم يكتسب التحديث قوة الدفع بالسرعة التي يريدها أصحاب الهاتف. اقتصر الإصدار على منطقة أمريكا الشمالية منذ إصدار التحديث لأول مرة ، ولكن يبدو أن شركة سامسونج تعمل أخيرًا على توسيع نطاق توفرها في الأسواق الأخرى.


بدأت طرازات Galaxy A53 الدولية الآن في الحصول على التحديث في بعض البلدان. يمكن لمالكي Galaxy A53 في بلدان مثل البرازيل وبنما (نعم ، التوفر لم يشق طريقه بعيدًا جدًا عن المكان الذي بدأ منه في الأصل ، ولكنه على الأقل قيد الحركة) يمكنهم تنزيل التحديث الجديد ، الذي يأتي مع إصدار البرنامج الثابت A536EXXS5CWD2.


يجلب التحديث فقط إصلاحات الأمان إلى A53 ، كما أكد ذلك إصدار البرنامج الثابت. يعمل تصحيح الأمان في أبريل 2023 على إصلاح أكثر من 60 نقطة ضعف موجودة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Samsung Galaxy ، بما في ذلك إصلاحات نقاط الضعف التي تؤثر على بعض شرائح Exynos الحديثة (على الرغم من أنها ليست تلك التي تعمل على تشغيل Galaxy A53).


كما هو الحال مع جميع التحديثات ، يمكن تنزيل هذا التحديث مباشرة على الهاتف من الإعدادات > قائمة تحديث البرنامج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق