اخر الاخبار

يقول المحلل إن iPhone مع معرف الوجه تحت الشاشة قد تأخر حتى عام 2025 على الأقل

 

يقول المحلل إن iPhone مع معرف الوجه تحت الشاشة قد تأخر حتى عام 2025 على الأقل


ستقدم شركة آبل سلسلة iPhone 15 هذا العام. منذ إطلاق سلسلة iPhone 14 ، كانت هناك تقارير حول التغييرات في هاتف الشركة القادم. وفقًا للتقارير ، كانت هناك أخبار تفيد بأن الشركة ستقدم Face ID مع شاشة iPhone 15 هذا العام. الآن ، قام خبير DSCC ، روس يونغ ، بإلغاء الشائعات قائلاً إن شركة آبل قد أخرت خططها الخاصة بـ Face ID تحت الشاشة لمدة عام على الأقل. يشير هذا إلى أن طرازات iPhone 17 من آبل في عام 2025 قد تحصل على Face ID تحت الشاشة. من المتوقع أن تعيد شركة التكنولوجيا التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها ميزة Touch ID. مع هذا ، سيتمكن المستخدمون من فتح هواتفهم ببصمة الإصبع.


قال روس يونغ على تويتر إن خطط آبل لإخراج طراز iPhone مع Face ID تحت الشاشة ستتأخر لمدة عام على الأقل ، أو حتى عام 2025 وما بعده ، بسبب المستشعر. بناءً على ذلك ، من المتوقع أن تأتي سلسلة iPhone 17 بهذه الميزة الجديدة. اقترح تسريب مبكر من The Elec أن الشركة يمكنها إحضار Face ID تحت الشاشة إلى iPhone 16 Pro.


بشكل منفصل ، يقول منشور جديد من المدونة الكورية الجنوبية Naver أن آبل ستستخدم Touch ID تحت الشاشة لطرازات iPhone القادمة. يقال إن الشركة حققت بعض التقدم فيما يتعلق بمعرف اللمس المدمج في الشاشة. بعد عامين إلى ثلاثة أعوام من إدخال جهاز Face ID تحت الشاشة ، تتوقع شركة التكنولوجيا إحضار Touch ID تحت الشاشة.


يذكر التقرير أيضًا أن النظام يجمع بين أنظمة الأشعة تحت الحمراء والأنظمة البصرية. حصلت آبل على 12 براءة اختراع متعلقة بها. بصرف النظر عن التعرف على بصمات الأصابع الأساسي ، سيكون قادرًا أيضًا على اكتشاف الأنماط العصبية للمستخدمين. سيكون أيضًا قادرًا على قياس الأكسجين في الدم ومعدل النبض للمستخدمين. ستكون الميزة أيضًا قادرة على تحديد ما إذا كان المستخدم يرتدي قفازات أم لا بسرعة ، واعتمادًا على الموقف سواء كانت أصابع المستخدم مبتلة أو جافة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق