اخر الاخبار

يوفر تحديث Bixby الجديد الدعم لحسابات الأطفال ويصلح الأخطاء

 

يوفر تحديث Bixby الجديد الدعم لحسابات الأطفال ويصلح الأخطاء


قامت سامسونج بتحديث تطبيق Bixby على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy ، مما يوفر الدعم لحسابات الأطفال. قام التحديث الجديد أيضًا بإصلاح بعض الأخطاء وتحسين استقرار المساعد الصوتي Bixby. قامت الشركة أيضًا بتحديث وظيفة Bixby Wakeup لتعزيز موثوقيتها.


تم إطلاق أحدث إصدار من تطبيق Bixby ، والذي يضم الإصدار 3.3.03.2 ، أمس. يبلغ حجم تنزيله 55.67 ميجابايت ومتاح من خلال متجر Galaxy. يسمح الآن للأطفال باستخدام Bixby بعد إنشاء حساباتهم من خلال حساب الوالدين المشرف في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة. تقول سامسونج أنه سيتم إضافة دعم حساب الأطفال في المزيد من البلدان بشكل تدريجي.


أصدرت سامسونج أيضًا الإصدار 2.2.01.100 من تطبيق Bixby Wakeup. يسمح للهاتف بالاستيقاظ بعد أن تنطق كلمات تشغيل Bixby مثل 'مرحبًا ، Bixby'. نظرًا لعدم وجود سجل تغيير لهذا التطبيق في Galaxy Store ، فمن المحتمل أن يكون تحديثًا لإصلاح الأخطاء وتحسين الاستقرار. يمكنك الحصول على كلا التحديثين من Galaxy Store على هاتف سامسونج أو جهازك اللوحي.


تعمل الشركة الكورية الجنوبية على تحسين Bixby بشكل مستمر. في الآونة الأخيرة ، جعلت معالجة الذكاء الاصطناعى على الأجهزة ممكنة لبعض الوظائف المستخدمة بشكل متكرر ، مما يعني أن تلك الأوامر الصوتية تعمل حتى عندما لا يكون الهاتف متصلاً بالإنترنت. أضافت الشركة أيضًا دعمًا لمزيد من اللغات وأطلقت مكالمة نصية Bixby.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق