اخر الاخبار

سيتم إصدار ساعة آبل الترا الجديدة بشاشة microLED في عام 2024 أو 2025

 

سيتم إصدار ساعة آبل الترا الجديدة بشاشة microLED في عام 2024 أو 2025


سيتم إصدار ساعة آبل الترا الجديدة بشاشة microLED في عام 2024 أو 2025 ، وفقًا لمنشور سلسلة التوريد التايوانية DigiTimes. يدعي التقرير أن آبل تخطط لتوسيع التكنولوجيا لتشمل أجهزة iPhone و iPad و MacBooks أيضًا في نهاية المطاف.


يكرر التقرير أن شركة آبل تعمل بنشاط على تطوير تقنية microLED منذ أن استحوذت على شركة LuxVue التي يقع مقرها في كاليفورنيا في عام 2014. نظرًا لأن إنتاج شاشات microLED لا يزال يمثل تحديًا ، فإن تكاليف التصنيع أعلى ، ولهذا السبب ستبدأ آبل في طرح التكنولوجيا باستخدام ساعة آبل الترا قبل الأجهزة الأكبر حجمًا.


ستكون الشركة الأوروبية AMS OSRAM هي المورد الرئيسي لرقائق microLED لشركة آبل ، ولكن هناك احتمال أن يصبح الموردين التايوانيين مثل Epistar موردين إضافيين لرقائق microLED بحلول عام 2026-2027 ، وفقًا للتقرير.


ترددت شائعات عن ساعة آبل الترا الجديدة المزودة بشاشة microLED من قبل العديد من المصادر ، بما في ذلك روس يونغ ، الرئيس التنفيذي لشركة عرض مستشاري سلسلة التوريد ، ومارك جورمان من بلومبرج ، ومحلل هايتونج الدولي للأوراق المالية جيف بو. قال غورمان إن انتقال microLED يمكن أن يبدأ بحلول نهاية عام 2024 ، لكنه أشار إلى أن الإطار الزمني يمكن أن ينتقل إلى عام 2025. كما أعطى يونغ إطارًا زمنيًا لعام 2025 ، لذلك يمكن أن تكون التكنولوجيا على بعد عامين على الأقل.


قال بو إن ساعة آبل الترا الجديدة ستحتوي على الأرجح على شاشة أكبر حجمها 2.1 بوصة ، وستسمح تقنية microLED بزيادة السطوع مقارنة بطرازات ساعة آبل الحالية مع شاشات OLED. يحتوي جهاز الترا الحالي على شاشة بحجم 1.9 بوصة.


في غضون ذلك ، لا تزال آبل تكمل انتقالها الطويل من تقنية شاشات LCD إلى تقنية عرض OLED. استخدمت ساعة آبل تقنية OLED منذ إطلاقها في عام 2015 ، وتحولت طرازات iPhone تدريجيًا إلى OLED بدءًا من عام 2017. وتشير الشائعات إلى أن أول طرازات iPad Pro و MacBook مع شاشات OLED ستصدر في عام 2024.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق