اخر الاخبار

تتوسع خدمة جدار الحماية + VPN من متصفح Brave إلى سطح المكتب ، وتكتسب وظائف عبر الأنظمة الأساسية

 

تتوسع خدمة جدار الحماية + VPN من متصفح Brave إلى سطح المكتب ، وتكتسب وظائف عبر الأنظمة الأساسية


أعلنت شركة المستعرضات البديلة Brave اليوم أن خدمة جدار الحماية + VPN الخاصة بها قد توسعت لتشمل سطح المكتب ، مما يعني أنها متاحة للاستخدام على أجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر الشخصية بالإضافة إلى أجهزة iPhone و iPad و Android.


لطالما عرضت Brave خدمة VPN على أجهزة iPhone و iPad  وعلى هواتف أندرويد ، لكنها ستتوفر الآن عبر الأنظمة الأساسية لمستخدمي Brave. يبلغ سعر اشتراك Brave VPN بـ 9.99 دولارًا شهريًا أو 99.99 دولارًا سنويًا ، ومع الوظائف الجديدة عبر الأنظمة الأساسية ، يمكن استخدامه على ما مجموعه خمسة أجهزة في وقت واحد.


تم تصميم متصفح Brave لمنع الإعلانات وأجهزة التتبع للحصول على تجربة تصفح أكثر خصوصية تمنع التتبع عبر مواقع الويب ، لكن خدمة جدار الحماية + VPN يحمي أيضًا من أجهزة التتبع خارج متصفح Brave. يمنع مواقع الويب والتطبيقات من الوصول إلى عنوان IP ومعلومات الموقع ، بينما يحظر جزء جدار الحماية من الخدمة أدوات التتبع و 'المضايقات الأخرى عبر الإنترنت'.


يمكن لمشتركي Brave VPN تنشيط الخدمة على Mac وأجهزة الكمبيوتر الشخصية ويندوز عن طريق فتح متصفح Brave ، والانتقال إلى قائمة الإعدادات ، والتبديل في VPN.


يتم طرح خيار VPN لسطح المكتب للمستخدمين في مناطق مختلفة خلال الأيام القليلة المقبلة ، ويقول Brave إنه يجب على المستخدمين التحقق مرة أخرى 'قريبًا' إذا لم يكن متاحًا بالفعل اليوم. يمكن لمستخدمي iPhone‌ و Android تسجيل الدخول إلى حساباتهم وربط المزيد من الأجهزة المحمولة أو أجهزة سطح المكتب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق