اخر الاخبار

قد تكون واجهة العرض المنقسمة في واتساب متاحة قريبًا على أجهزة أندرويد اللوحية

 

قد تكون واجهة العرض المنقسمة في واتساب متاحة قريبًا على أجهزة أندرويد اللوحية


يبحث واتساب دائمًا عن طرق لتحسين تجربة المستخدم ، ويعد التحديث الأخير لأجهزة أندرويد اللوحية مثالًا مناسبًا على ذلك. التحديث الجديد الذي نشير إليه هو واجهة عرض مقسمة جديدة يتم اختبارها على ما يبدو بواسطة خدمة المراسلة الفورية المملوكة لشركة ميتا لمجموعة صغيرة من مختبري الإصدارات التجريبية الذين يستخدمون واتساب على أجهزة أندرويد اللوحية. من المتوقع أن تكون هذه الميزة مفيدة على وجه التحديد لأولئك الذين غالبًا ما يتلاعبون بمحادثات متعددة أو يرغبون في القيام بمهام متعددة أثناء استخدام التطبيق.


وفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo ، متعقب ميزات واتساب ، يضيف تطبيق المراسلة عرضًا مقسمًا إلى إصدار الجهاز اللوحي الخاص به. يمكن العثور على مرجع واجهة المستخدم المعدلة في إصدار واتساب التجريبي 2.23.5.9 لنظام أندرويد.


يمكن الوصول إلى العرض المنفصل عبر علامات تبويب المكالمات والحالة ، مما يسهل عليك القيام بمهام متعددة داخل تطبيق المراسلة. مما لا شك فيه أن قسم الدردشة يستفيد أكثر من هذه الميزة حيث يمكن للمستخدمين الآن التنقل بسرعة بين المحادثات دون إغفال المناقشة الجارية.


علاوة على ذلك ، تعمل واجهة العرض المنقسمة أيضًا على تسهيل إدارة الدردشات أو تنظيمها من خلال التمرير عبر قائمة المحادثات للعثور على جهة اتصال معينة أو أي شيء آخر دون الحاجة إلى الخروج من المناقشة الحالية.


إذا لم تتمكن من الحصول على هذا التحديث ، فلا داعي للقلق. حاليًا ، يمكن فقط لمستخدمي واتساب التجريبي لنظام أندرويد الاستمتاع بالتخطيط المحدث ؛ ومع ذلك ، قد تصبح الواجهة التي تم تجديدها متاحة للجمهور في النهاية. وفقًا لإشاعة سابقة ، سيتمكن المستخدمون من توصيل جهاز أندرويد اللوحي بحساب واتساب موجود عند استخدام واتساب التجريبي لنظام أندرويد رقم الإصدار 2.22.21.6. على الرغم من أنها كانت قيد التطوير منذ سبتمبر من العام الماضي ، إلا أن الميزة لم يتم طرحها للمستخدمين بعد ، لذا قد يكون الانتظار طويلاً.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق