اخر الاخبار

من المحتمل أن يكون التحكم في مستوى الصوت لـ iPhone 15 Pro عبارة عن زر واحد ؛ ربما مفتاح كتم الصوت أيضًا

 

من المحتمل أن يكون التحكم في مستوى الصوت لـ iPhone 15 Pro عبارة عن زر واحد ؛ ربما مفتاح كتم الصوت أيضًا


أشارت شائعات متعددة إلى أن عددًا قليلاً من التغييرات في التصميم قادم إلى iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro‌‌ Max ، ولكن أحد تلك التغييرات التي لم يتم الكشف عنها حتى الآن هو أن التحكم في مستوى الصوت في iPhone 15 Pro عبارة عن زر واحد على طراز الروك ، بدلاً من زرين منفصلين لأعلى ولأسفل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استبدال مفتاح كتم الصوت المتحرك بزر ، حيث تقوم آبل بالتبديل من أدوات التحكم الميكانيكية إلى عناصر التحكم في الحالة الصلبة.


كما لاحظت ZoneOfTech على تويتر ، تستخدم آبل عادةً دبابيس لإرفاق كل زر بالهيكل ، ولكن في أحدث العروض استنادًا إلى رسومات ‌iPhone 15 Pro‌ CAD المسربة ، يتم عرض دبابيس فقط في مسافة بادئة واحدة حيث توجد أزرار الصوت عادةً. في المقابل ، تُظهر العروض المستندة إلى CAD لجهاز iPhone 15 العادي فتحتين منفصلتين مع أربعة دبابيس في المجموع.


في سياق صنع مفهومهم الخاص بـ "iPhone 15 Pro‌" استنادًا إلى CADs التي تم تسريبها ، أصبح ZoneOfTech "متأكدًا بنسبة 100٪" أن ‌iPhone 15 Pro‌ سيحتوي على زر واحد طويل موحد للصوت بدلاً من زرين منفصلين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ZoneOfTech متأكد تمامًا من أن "مفتاح كتم الصوت سيتحول أيضًا إلى زر ضغط فردي ، بدلاً من مفتاح التبديل لأعلى ولأسفل الذي لدينا الآن".









تشير الشائعات إلى أن شركة آبل تستخدم أزرار الحالة الصلبة مع ردود فعل لمسية للتحكم في الطاقة ومستوى الصوت في طرازات iPhone 15 Pro القادمة ، وقد بدأت تبدو وكأنها زر واحد موحد لحالة الصوت الصلبة سوف يكتشف اللمس في الأعلى ("أعلى" ) وأسفل ("أسفل") ، وسيحل زر كتم الصوت محل المفتاح الكلاسيكي.


من غير الواضح كيف ستعمل الأزرار اللمسية الجديدة خلال الحالات ، خاصةً إذا كانت تتطلب اتصالًا مباشرًا باللمس. وبالمثل ، ستكون هناك حاجة إلى حلول لاستيعاب استعادة الجهاز في المواقف التي قد لا يعمل فيها "iPhone" كما هو متوقع. على الجانب الإيجابي ، يمكن لتقنية زر الحالة الصلبة تحسين الحماية من الغبار والماء ، لأنها لا تحتاج إلى ميكانيكي ضغط مادي ، ولكنها تتطلب أجهزة إضافية داخل ‌iPhone‌.


يشاع أن شركة آبل تضيف محركي Taptic إضافيين إلى طرازات ‌iPhone 15 Pro‌ لتشغيل أزرار الحالة الصلبة. (تشتمل طرازات ‌iPhone‌ الحالية على محرك Taptic واحد للحصول على ردود فعل لمسية.) من المتوقع أن تحتفظ طرز iPhone 15‌ العادية بأزرار ميكانيكية.


يتميز جهاز iPhone‌ الأصلي بوجود زر هزاز موحد خارجيًا ، أو زر طويل واحد مرفوع عند كلا الطرفين. ظل تصميم الزر هذا على iPhone‌ 3G و iPhone‌ 3GS. بالنسبة إلى ‌iPhone‌ 4 ، تم استبدال زر الروك بزرين دائريين ، تم تغييرهما في النهاية إلى أزرار منفصلة على شكل أقراص أطول على ‌iPhone‌ 6. تم استخدام الاختلافات في شكل القرص حتى iPhone 14.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق