اخر الاخبار

يحصل Galaxy M42 5G على بعض الميزات الجديدة مع تحديث One UI 5.1

 

يحصل Galaxy M42 5G على بعض الميزات الجديدة مع تحديث One UI 5.1


تطرح شركة سامسونج تحديث One UI 5.1 للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بوتيرة سريعة. يعد Galaxy M42 5G أحدث هاتف متوسط ​​المدى من الشركة يحصل على تحديث One UI 5.1 في الهند ، وهو يجلب بعض الميزات الجديدة ويحسن أمان الهاتف الذكي.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy M42 5G مع إصدار البرنامج الثابت M426BXXU4DWB1. يبلغ حجم التحديث 996.31 ميجابايت وهو متاح في الهند الآن. يجلب البرنامج الجديد أيضًا تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 الذي يعمل على إصلاح أكثر من أربعين من الثغرات الأمنية للخصوصية والأمان. قد يتم إصدار التحديث في بلدان أخرى في غضون الأيام القليلة المقبلة.


يوفر تحديث One UI 5.1 تحسينات على تطبيقات المخزون ، بما في ذلك القدرة على رؤية معلومات EXIF ​​الخاصة بالصور ومقاطع الفيديو وتعديلها. يقدم التحديث أيضًا اقتراحات في تطبيق الإعدادات وأداة بطارية جديدة للتحقق من مستويات بطارية الهاتف والملحقات المتصلة. يمكنك اختيار مكان حفظ لقطات الشاشة.


هناك عنصر واجهة مستخدم ديناميكي جديد للطقس. تقدم أداة الاقتراحات الذكية توصيات للموسيقى وقوائم التشغيل من Spotify. يقدم سامسونج إنترنت نتائج بحث مشتركة من الإشارات المرجعية وسجل التصفح. يعرض تطبيق الطقس جميع المعلومات ذات الصلة للوهلة الأولى. كما أن لديها رسم بياني لهطول الأمطار كل ساعة.



إذا كنت من مستخدمي Galaxy M42 5G في الهند ، فيمكنك تنزيل التحديث الجديد وتثبيته على هاتفك على الفور. يمكنك القيام بذلك بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق