اخر الاخبار

يحصل هاتف Galaxy M53 5G على تحديث One UI 5.1

 

يحصل هاتف Galaxy M53 5G على تحديث One UI 5.1


بعد Galaxy M42 5G ، بدأ هاتف ذكي آخر متوسط ​​المدى من سلسلة Galaxy M في الحصول على تحديث One UI 5.1. يحصل هاتف Galaxy M53 5G على التحديث في الهند ، وقد تحصل المزيد من الأسواق على التحديث في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.


يأتي تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy M53 5G بإصدار البرنامج الثابت M536BXXU2CWB3. يبلغ حجم التنزيل 1،237.25 ميجابايت ، وهو يجلب تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 الذي يعمل على إصلاح أكثر من أربعين من أوجه القصور الأمنية الموجودة على الهاتف. نظرًا لأنه تحديث ضخم ، نوصيك بتنزيل التحديث باستخدام شبكة Wi-Fi.


يوفر تحديث One UI 5.1 تحسينات على تطبيقات المخزون ، بما في ذلك القدرة على رؤية معلومات EXIF ​​الخاصة بالصور ومقاطع الفيديو وتعديلها. يقدم التحديث أيضًا اقتراحات في تطبيق الإعدادات وأداة بطارية جديدة للتحقق من مستويات بطارية الهاتف والملحقات المتصلة. يمكنك اختيار مكان حفظ لقطات الشاشة.


 هناك عنصر واجهة مستخدم ديناميكي جديد للطقس. تقدم أداة الاقتراحات الذكية توصيات للموسيقى وقوائم التشغيل من Spotify. يقدم متصفح سامسونج إنترنت نتائج بحث مشتركة من الإشارات المرجعية وسجل التصفح. يعرض تطبيق الطقس جميع المعلومات ذات الصلة للوهلة الأولى. كما أن لديها رسم بياني لهطول الأمطار كل ساعة.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy M53 5G في الهند ، فيمكنك تنزيل تحديث البرنامج الجديد على الفور. يمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق