اخر الاخبار

يعمل واتساب على محرر نص جديد لأداة الرسم: كل ما تحتاج إلى معرفته

 

يعمل واتساب على محرر نص جديد لأداة الرسم: كل ما تحتاج إلى معرفته


يقال إن تطبيق المراسلة الفورية الشهير واتساب المملوك لشركة ميتا يخطط لطرح ميزة جديدة على نظامه الأساسي. وفقًا لتقرير جديد ، يعمل واتساب على محرر نصوص جديد لأداة الرسم ، مما سيعزز بالتأكيد تجربة التخصيص. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


بفضل محرر النصوص الجديد ، سيكون من الممكن استخدام أدوات إضافية من شأنها تحسين تجربتك أثناء استخدام أداة الرسم. "لا تزال الميزة قيد التطوير على واتساب لنظام أندرويد ، ولكن بفضل آخر تحديث لإصدار واتساب التجريبي لنظام التشغيل iOS رقم 23.5.0.72 المتاح في TestFlight ، تم الكشف أن واتساب يعمل أخيرًا على جلب نفس الميزة إلى التحديث المستقبلي لتطبيق واتساب لنظام iOS. وفقًا لـ WABetaInfo.


وفقًا للتقرير ، سيوفر محرر النصوص الجديد تجربة مختلفة تمامًا للمستخدمين من خلال تقديم خطوط وأدوات جديدة لتحسين محرر الرسم. ستسمح الميزة الرئيسية للمستخدمين بالتبديل بسهولة بين الخطوط المختلفة من خلال النقر على أحد خيارات الخطوط الموضحة أعلى لوحة المفاتيح. على الرغم من أنه من الممكن بالفعل تغيير خط النص ، فإن النظام الأساسي المملوك لـ ميتا يجعل الأمر أسهل مع هذه الواجهة بحيث يكون من الممكن تحديد الخط الذي تريده بسرعة.




يعمل واتساب على محرر نص جديد لأداة الرسم: كل ما تحتاج إلى معرفته




مع التغييرات الجديدة ، سيكون من الممكن تغيير محاذاة النص إلى اليسار أو الوسط أو اليمين ، مما يمنحك مزيدًا من التحكم في تنسيق النص داخل الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن المستخدمون من تغيير لون خلفية النص. ستجعل هذه الميزة الأخيرة من السهل التمييز بين النص المهم والباقي.


وفقًا للتقرير ، ستتوفر خطوط جديدة عندما يتم إصدار محرر النصوص الجديد لبعض مختبري النسخة التجريبية في المستقبل: Calistoga و Courier Prime و Damion و Exo 2 و Morning Breeze. محرر النصوص الجديد قيد التطوير وسيتم إصداره في تحديث مستقبلي للتطبيق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق