اخر الاخبار

تقرير: تخطط شركة آبل لإعادة فحص تطوير الذكاء الاصطناعي

 

تقرير: تخطط شركة آبل لإعادة فحص تطوير الذكاء الاصطناعي


تخطط شركة آبل 'لإعادة فحص' تطويرها للذكاء الاصطناعي ، وفقًا لمنشور سلسلة التوريد التايوانية DigiTimesيشير التقرير إلى أن الاهتمام المتزايد بالذكاء الاصطناعي التوليدي الذي تحفزه ChatGPT قد حفز على إعادة تقييم كيفية تطوير التكنولوجيا في الشركات الكبرى مثل آبل و ميتا و أمازون.


 يُزعم أن هذه الشركات تبذل جهودًا للتأكد من أن مايكروسوفت لا تحافظ على ريادتها في مجال الذكاء الاصطناعي. يقال إن آبل و تسلا ، على وجه الخصوص ، يعيدان النظر في نهجهما في الذكاء الاصطناعي.


تم تعيين الاتجاه لإذكاء تطوير الجيل التالي من وحدات المعالجة المركزية المحسّنة لعمليات الذكاء الاصطناعي ، كما تدعي مصادر سلسلة التوريد. تمتلك آبل بالفعل اليد العليا في هذا المجال من حيث المعالجة المحلية بفضل محرك آبل السيليكون العصبي Neural Engine ، لكن الشركة لم تطور بعد برنامج الذكاء الاصطناعي للاستفادة منه بشكل كامل لتوليد المحتوى والرؤى الأعمق التي تقدمها الموجة الجديدة للذكاء الاصطناعي. أدوات قادرة على تقديمها.


حتى الآن ، يبدو أن شركة آبل بقيت في الغالب خارج السباق لتطوير أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدية. بينما عقدت الشركة مؤخرًا قمتها السنوية للذكاء الاصطناعي للموظفين ، ورد أن الجلسات التالية ركزت على جوانب مثل الرعاية الصحية والخصوصية ورؤية الكمبيوتر ، بدلاً من تقنيات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق