اخر الاخبار

تكشف براءة اختراع آبل عن إمكانات نظام التعرف على الجسم بالكامل لتحليل الصحة وإضفاء الطابع الشخصي

 

تكشف براءة اختراع آبل عن إمكانات نظام التعرف على الجسم بالكامل لتحليل الصحة وإضفاء الطابع الشخصي


سجلت آبل براءة اختراع لنظام جديد محتمل للتعرف على الجسم بالكامل يمكن دمجه في أجهزتها. تشرح براءة الاختراع ، التي تحمل عنوان "الأجهزة الإلكترونية مع دوائر تحليل تكوين الجسم" ، كيف يمكن لجهاز iPhone أو أي جهاز خارجي آخر مسح مناطق معينة من الجسم لتحديد هوية المستخدم وتقديم بيانات عن الصحة وتكوين الجسم.


يمكن إجراء فحص الجسم عن طريق مسح الجسم من الرأس إلى أخمص القدمين ، أو التقاط الجسم بالكامل في إطار صورة ، أو التقاط العديد من إطارات الصور لأقسام مختلفة من الجسم ، مثل الوجه والرقبة والخصر والساقين ، وفقًا لبراءة الاختراع . على سبيل المثال ، يمكن أيضًا إجراء الفحص من الأمام أو الجانب وجمع الصور أو تسلسلات الفيديو لمراقبة التنفس.


تتمثل إحدى المزايا الأساسية لهذا النظام الجديد المحتمل في إمكانية إعطاء المستخدمين بيانات صحية فردية. قد يعطي فحص الجسم بيانات عن كتلة الجسم والوزن والمعايير الأخرى المتعلقة بالصحة ، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لتقديم توصيات نظام غذائي وممارسة فردية. تقول براءة الاختراع أيضًا أن المعلومات التي تم جمعها يمكن استخدامها للتحليل والدراسة.


في حين أن الفوائد المحتملة لهذه التكنولوجيا الجديدة مثيرة للاهتمام ، فمن المهم أن نتذكر أن هذه مجرد براءة اختراع وليست منتجًا. تقدم آبل العديد من براءات الاختراع ، ولكن لا تتحول جميعها إلى منتجات أو ميزات. من الأهمية بمكان أيضًا معالجة مخاوف الخصوصية لهذه التكنولوجيا. قد يشعر المستخدمون بالقلق بشأن فحص أجسادهم بالكامل وحفظ بياناتهم الصحية على هواتفهم الذكية أو في السحابة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق