اخر الاخبار

ستعرض الدردشة الجماعية في واتساب قريبًا أسماء المستخدمين بدلاً من أرقام الهواتف

 

ستعرض الدردشة الجماعية في واتساب قريبًا أسماء المستخدمين بدلاً من أرقام الهواتف


يقال إن منصة المراسلة واتساب تعمل على ميزة جديدة ستجعل من السهل التعرف على الرسائل المستلمة من جهات اتصال غير معروفة في محادثات مجموعة واتساب. وفقًا لتقرير صادر عن WaBetaInfo ، أصدر تطبيق المراسلة الفورية أحدث إصدار تجريبي من واتساب لتحديث أندرويد رقم 2.23.5.12 من متجر Play. يجلب التحديث تحسينًا على الميزة التي قدمها واتساب في ديسمبر 2022 والتي قامت بتبديل الأرقام بأسماء المستخدمين (أيقونة الملف الشخصي) في فقاعة رسائل الدردشات الجماعية.


حسب لقطة الشاشة التي تمت مشاركتها في التقرير ، في كل مرة يتلقى فيها المستخدم رسالة من جهة اتصال غير معروفة في دردشة جماعية ، سيرى اسم مستخدم (أيقونة الملف الشخصي) بدلاً من رقم الهاتف المحمول في قائمة الدردشة.




ستعرض الدردشة الجماعية في واتساب قريبًا أسماء المستخدمين بدلاً من أرقام الهواتف




يسهل هذا التغيير بالتأكيد على المستلم فهم هوية جهة الاتصال غير المعروفة دون الحاجة إلى حفظ الرقم كجهة اتصال جديدة وهو مفيد بشكل خاص في محادثات المجموعة الكبيرة حيث قد يكون من الصعب تحديد أعضاء المجموعة غير المعروفين. قد يظهر اسم المستخدم بدلاً من رقم الهاتف حتى في أقسام مختلفة من التطبيق ، على سبيل المثال ، قائمة المشاركين في المجموعة.


تم إصدار نفس الميزة أيضًا لبعض مختبري iOS بيتا بعد تثبيت واتساب التجريبي لتحديث iOS رقم 23.5.0.73. يذكر التقرير أن الميزة الجديدة متاحة حاليًا لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت آخر تحديثات واتساب التجريبي لنظام Android من متجر Play ، ومن المتوقع أن يتم إصدارها لمزيد من الأشخاص خلال الأيام المقبلة.


في خبر آخر ، يختبر واتساب حاليًا 21 رمزًا تعبيريًا جديدًا لمستخدمي الإصدار التجريبي من أندرويد. يفيد WABetaInfo أن المستخدمين لم يعودوا بحاجة إلى تنزيل لوحة مفاتيح منفصلة لإرسال هذه الرموز التعبيرية ، حيث يمكن الآن إرسالها مباشرة من لوحة مفاتيح واتساب الرسمية. هذه الرموز التعبيرية الجديدة هي جزء من آخر تحديث Unicode 15.0.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق