اخر الاخبار

توقع مايكروسوفت صفقة مدتها 10 سنوات مع مزود الألعاب السحابية المستقل Boosteroid لألعاب الكمبيوتر

 

توقع مايكروسوفت صفقة مدتها 10 سنوات مع مزود الألعاب السحابية المستقل Boosteroid لألعاب الكمبيوتر


وقعت مايكروسوفت صفقة مدتها 10 سنوات مع Boosteroid ، وهي شركة ألعاب سحابية مستقلة ، لترحيل ألعاب الكمبيوتر الشخصي إلى خدمة البث السحابي بدلاً من خدماتها الخاصة. إذا تم الانتهاء من الاتفاقية ، سيحصل Boosteroid أيضًا على ألعاب من أكتيفيجن بليزارد ، بما في ذلك العلامة التجارية الشهيرة Call of Duty.


يضم Boosteroid حاليًا أربعة ملايين مستخدم محلي في جميع أنحاء العالم ويعمل مثل خدمات الألعاب السحابية من نفيديا. يمكن للاعبين بث الألعاب التي يمتلكونها باستخدام منصة Boosteroid للألعاب السحابية ، والتي يمكن الوصول إليها عبر متصفح وتطبيقات محددة لأنظمة Windows و Linux و Android و Android TV و Mac. بالإضافة إلى ذلك ، كشفت شركة الألعاب السحابية مؤخرًا عن نواياها لتوسيع خدماتها لتشمل أجهزة Mac و Chromebooks وأجهزة Android TV وتلفزيونات LG.


توضح اتفاقية مايكروسوفت مع Boosteroid حرص الشركة على إنشاء ألعاب متعددة المنصات. وتأمل أن تساعد هذه المبادرات السلطات في المملكة المتحدة وأوروبا في الموافقة على عرضها بقيمة 68.7 مليار دولار لشراء أكتيفيجن بليزارد.


تُظهر الشراكة مع Boosteroid أيضًا الشعبية المتزايدة للألعاب السحابية في السنوات الأخيرة. يمكن لـ Boosteroid والشركات الأخرى منح اللاعبين تجربة لعب سلسة عبر العديد من الأجهزة من خلال توفير خدمات الألعاب السحابية. أدى وباء COVID-19 أيضًا إلى تسريع اتجاه الألعاب السحابية حيث يبحث المزيد من الأفراد عن طرق لشغل أنفسهم من منازلهم المريحة.


بشكل عام ، تعد الصفقة بين مايكروسوفت و Boosteroid تطورًا مهمًا في الألعاب السحابية ومن المحتمل أن يكون لها تأثير كبير على الصناعة التي تمضي قدمًا. مع التزام مايكروسوفت بالألعاب متعددة المنصات وقاعدة المستخدمين الحالية لـ Boosteroid ، يمكن أن تبدأ هذه الصفقة حقبة جديدة في الألعاب السحابية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق