اخر الاخبار

سوني تعلن عن كاميرا مزودة بنظام عرض ليزري لذوي الإعاقة البصرية

 

سوني تعلن عن كاميرا مزودة بنظام عرض ليزري لذوي الإعاقة البصرية


أعلنت شركة سوني عن إطلاق مجموعة HX99 RNV ، والتي تم تطويرها خصيصًا لمساعدة الأشخاص ضعاف البصر على التقاط صور أفضل. تحتوي هذه الكاميرا الصغيرة على وحدة Retissa Neoviewer ، والتي تتميز بتقنية عرض الليزر التي ترسل الصورة من عدسة الكاميرا مباشرة إلى شبكية عين المستخدم. يساعد هذا الأشخاص الذين يعانون من قصر النظر ، وبعد النظر ، والاستجماتيزم باستخدام الكاميرا لعرض صورة نظيفة.


يمكن لوحدة Retissa Neoviewer أن تعرض صورًا منخفضة الإضاءة تم إنشاؤها بواسطة جهاز عرض صغير ، وتنقل صورة بدقة 720 بكسل بعمق ألوان 8 بت مباشرة إلى شبكية العين. تحتوي هذه الصورة على مجال رؤية أفقي يبلغ حوالي 60 درجة ومعدل تحديث يبلغ 60 هرتز. تحتوي الوحدة على بطارية قابلة لإعادة الشحن ذات عمر قوي يصل إلى 4 ساعات ويمكن شحنها من خلال واجهة USB صغيرة.


تعتمد مجموعة كاميرا HX99 RNV على Sony Cyber-shot DSC-HX99 ، موديل 2018 متوسط ​​المدى. يحتوي على مستشعر CMOS بدقة 18 ميجابكسل ، وطول بؤري 24-720 مم ، وزوم بصري 30 × ، وتقنية ضبط تلقائي للصورة. تبلغ تكلفة كاميرا DSC-HX99 475 دولارًا ، لكن سوني تقدم المجموعة الكاملة مقابل 600 دولار. تنصح شركة سوني المستخدمين باختبار الكاميرا قبل شرائها لأنها قد لا تكون مناسبة لجميع أشكال ضعف البصر.


تم تطوير مجموعة HX99 RNV بالتعاون مع QD Laser ، وهي شركة تكنولوجيا ليزر يابانية. صرح نائب رئيس شركة سوني ، يانغ تشينغ ، أن الشركة ملتزمة بجعل سلعها وخدماتها وخبراتها في متناول الجميع.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق