اخر الاخبار

من المتوقع أن يشهد iPhone 15 Pro أول زيادة في السعر منذ iPhone X

 

من المتوقع أن يشهد iPhone 15 Pro أول زيادة في السعر منذ iPhone X


من المرجح أن يكون الجيل التالي من iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max من آبل أغلى ثمناً من طرازات Pro السابقة ، وفقاً لجيف بو ، محلل تقني في شركة الاستثمار هايتونج إنترناشونال سيكيوريتيز ومقرها هونج كونج.


في مذكرة بحثية هذا الأسبوع ، توقع جيف أن تشهد طرز iPhone 15 Pro زيادة في الأسعار بسبب العديد من ترقيات الأجهزة المشاع ، بما في ذلك إطار من التيتانيوم ، وأزرار الحالة الصلبة مع ردود فعل لمسية من محركات Taptic الإضافية ، وشريحة A17 Bionic ، وزيادة ذاكرة الوصول العشوائي ، وعدسة المنظار لزيادة التكبير البصري في طراز Pro Max ، والمزيد.


هذه هي المرة الثانية التي يُشاع فيها عن زيادة في أسعار طرازات iPhone 15 Pro ، بعد مطالبة لم يتم التحقق منها على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo في يناير ، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت آبل سترفع أسعار الأجهزة أخيرًا. في الولايات المتحدة ، بدأ طراز Pro بسعر 999 دولارًا منذ إصدار iPhone X في عام 2017 ، بينما بدأ Pro Max بسعر 1099 دولارًا منذ إطلاق iPhone XS Max في العام التالي.


خارج الولايات المتحدة ، زادت آبل أسعار أجهزة iPhone عدة مرات في السنوات الأخيرة ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى تقلبات العملات الأجنبية. في المملكة المتحدة ، على سبيل المثال ، يبدأ iPhone 14 Pro بسعر 1099 جنيهًا إسترلينيًا ، مقارنة بـ 949 جنيهًا إسترلينيًا لجهاز iPhone 13 Pro.


تعتبر زيادة الأسعار في الولايات المتحدة أمرًا معقولاً نظرًا لمعدلات التضخم فوق المتوسط. تمكنت آبل من الحفاظ على أسعار البداية دون تغيير لستة أجيال متتالية من طرز Pro ، ولكن من المرجح أن ترتفع الأسعار في النهاية حتى تحافظ الشركة على هوامش ربحها. من غير الواضح ما إذا كان iPhone 15 و iPhone 15 Plus القياسيان سيشهدان أيضًا زيادة في الأسعار على iPhone 14 و iPhone 14 Plus ، والتي تبدأ من 799 دولارًا و 899 دولارًا على التوالي.


من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن سلسلة iPhone 15 في سبتمبر كالمعتاد. يشاع أن جميع الأجهزة الأربعة تحتوي على منفذ USB-C ، والجزيرة الديناميكية ، وإطار منحني أكثر قليلاً ، وتغييرات إضافية لطرازات Pro.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق