اخر الاخبار

يتم طرح تصحيح الأمان لشهر مارس 2023 لسلسلة Galaxy S20 الآن

 

يتم طرح تصحيح الأمان لشهر مارس 2023 لسلسلة Galaxy S20 الآن


لقد مرت بضعة أيام منذ أن بدأت سامسونج في طرح تصحيح الأمان لشهر مارس 2023 على الأجهزة المؤهلة. في وقت سابق اليوم ، رأينا سلسلة Galaxy S21 تتلقى هذا التحديث ، والآن حان دور سلسلة Galaxy S20.


يتلقى Galaxy S20 الآن تصحيح الأمان لشهر مارس 2023 من Samsung. كما تتوقع ، لا يجلب هذا التحديث أكثر من إصدار الصيانة الأمنية الشهرية ، على الرغم من أنه من الجيد أن تقوم سامسونج بطرحه بسرعة إلى حد ما الآن.


يمكنك التوجه إلى قسم البرامج الثابتة لتنزيل تحديث Galaxy S20 هذا. إنه إصدار روتيني لصيانة الأمان ، لذا لا تتوقع أن يضيف هذا التحديث أي شيء مثير إلى جهازك. الشيء الجيد هو أن سامسونج على الأقل سريعة جدًا في طرح تحديثات الأمان حتى للهواتف القديمة مثل سلسلة Galaxy S20.


يعمل تصحيح الأمان لشهر مارس 2023 على إصلاح العشرات من الأخطاء الأمنية في نظام التشغيل Android OS. يتضمن ذلك إصلاحات للأصناف التي تعمل بنظام Exynos والتي تم إصدارها في الأسواق خارج أمريكا الشمالية. ويتضمن أيضًا حوالي عشرة إصلاحات للأخطاء في برامج سامسونج.


إذا لم تكن قد تلقيت بالفعل إشعار التحديث عبر الأثير ، فتوقع الحصول عليه في اليوم التالي أو نحو ذلك. يحدث الطرح سريعًا إلى حد ما ، لذا لن يمر وقت طويل قبل أن تتمكن من الحصول على التحديث.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق