اخر الاخبار

تعلن شركة Sonos عن مكبرات صوت جديدة من طراز 'Era' ودعم صوتي مكاني من أبل ميوزيك

 

تعلن شركة Sonos عن مكبرات صوت جديدة من طراز 'Era' ودعم صوتي مكاني من أبل ميوزيك


أعلنت شركة Sonos اليوم عن مكبرات الصوت الذكية الجديدة Era 300 و Era 100 بعد تسريبات متعددة. بالإضافة إلى دعم Bluetooth 5.0 ، يدعم كلا مكبرات الصوت AirPlay 2 لبث الصوت لاسلكيًا من أجهزة آبل مثل iPhone و iPad و Apple TV.


يتميز مكبر الصوت Era 300 المتطور بتصميم الساعة الرملية مع ستة مكبرات صوت رقمية من الفئة D ، وأربعة مكبرات صوت ، ومكبرات صوت ثنائية ، وخط USB-C ، ومجموعة ميكروفون بعيدة المدى مع تشكيل الشعاع وإلغاء الصدى متعدد القنوات. Era 300 هو أول مكبر صوت Sonos قادر على الصوت المحيطي متعدد القنوات عند استخدامه كمكبرات صوت خلفية في نظام المسرح المنزلي ، ويتميز بتقنية Trueplay لتحسينات تلقائية معادل الصوت.


ويعد مكبر الصوت Era 100 ذات النهاية السفلية خليفة لمكبر الصوت Sonos One وتتميز بتصميم أسطواني مع ثلاثة مكبرات صوت رقمية من الفئة D ومكبرات صوت ومكبر صوت واحد. مثل Era 300 ، يحتوي على خط USB-C ، ومجموعة ميكروفون بعيدة المدى ، و Trueplay.


أعلنت Sonos أيضًا أنها ستضيف دعمًا لميزة الصوت المكاني في أبل ميوزيك. سيتمكن مشتركو أبل ميوزيك من الاستماع إلى المقطوعات الصوتية المكانية على Era 300 ، بالإضافة إلى مكبرات الصوت Arc و Beam من الجيل الثاني ، بدءًا من 28 مارس.


يمكن طلب كلا المتحدثين مسبقًا الآن وسيتوفران على مستوى العالم اعتبارًا من 28 مارس ، مع تحديد أسعار الولايات المتحدة عند 449 دولارًا و 249 دولارًا على التوالي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق