اخر الاخبار

يقدم سناب شات 'عناصر التحكم في المحتوى' لمساعدة الآباء على الحد من المحتوى الحساس في التطبيق

  

يقدم سناب شات 'عناصر التحكم في المحتوى' لمساعدة الآباء على الحد من المحتوى الحساس في التطبيق


أطلقت شركة سناب ، الشركة الأم لـ سناب شات ، ميزة جديدة لمركز العائلة ، تسمى 'عناصر التحكم في المحتوى' ، والتي ستسمح للآباء بالحد من نوع المحتوى الذي يشاهده المراهقون على التطبيق. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


في العام الماضي ، قدمت الشركة "مركز العائلة" على سناب شات لتزويد الآباء بطريقة للتعرف على الأشخاص الذين يتواصل معهم المراهقون على التطبيق ، والآن أضافت ميزة جديدة للتحكم في المحتوى لمساعدة الآباء على تخصيص تجاربهم الفردية للمراهقين والاحتياجات.


تقول سناب شات في مدونة:

"ستسمح عناصر التحكم الجديدة في المحتوى في مركز العائلة للآباء بتصفية القصص من الناشرين أو المنشئين التي ربما تم تحديدها على أنها حساسة أو موحية للإيحاءات. لتمكين عناصر التحكم في المحتوى ، سيحتاج الآباء إلى إنشاء مركز عائلي حالي مع ابنهم المراهق ، ".


يمكن للوالدين تمكين الميزة عن طريق تشغيل فلتر 'تقييد المحتوى الحساس' في مركز العائلة في سناب شات. لن يتمكن المراهقون بعد الآن من رؤية المحتوى المحظور في القصص وتسليط الضوء ، قسم الفيديو القصير بالمنصة ، بمجرد التمكين.


وفي الوقت نفسه ، قدمت سناب روبوت الدردشة الجديد للذكاء الاصطناعي (AI) لـ سناب شات ، والمدعوم بأحدث إصدار من تقنية GPT الخاصة بـ OpenAI. قالت الشركة في منشور على مدونة إن برنامج الدردشة 'My AI' متاح كميزة تجريبية لمشتركي سناب شات بلس وسيتم طرحه هذا الأسبوع. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق