اخر الاخبار

آبل تؤجل تصميم أول جهاز HomePod بشاشة حتى العام المقبل على أقرب تقدير

 

آبل تؤجل تصميم أول جهاز HomePod بشاشة حتى العام المقبل على أقرب تقدير


تم تأجيل مشروع آبل لتصميم أول جهاز HomePod مع شاشة حتى العام المقبل على أقرب تقدير ، كجزء من سلسلة من تدابير خفض التكاليف وجهود شد الحزام لجعل عملياتها أكثر كفاءة. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


في رسالته الإخبارية الأخيرة Power On ، اقترح الصحفي في بلومبيرج المرتبط جيدًا مارك جورمان أن تأخير الجهاز سيسمح لشركة Apple بتخصيص ميزانيتها للبحث والتطوير لمشاريع أكثر إلحاحًا ، مثل سماعات الواقع المختلط.


هذه الخطوة هي جزء من استراتيجية لاحتواء التكاليف التي من شأنها أن تمكن الشركة من الحفاظ على مظهر من الاستقرار في اقتصاد غير مستقر وتجنب التخفيضات المتأرجحة وتسريح العمال التي أصابت شركات التكنولوجيا الأخرى بما في ذلك ميتا و أمازون و مايكروسوفت و جوجل.


يقال إن التحركات الأخرى لتجنب تسريح العمال تشمل تأخير المكافآت لفرق الشركات ، وإيقاف التوظيف مؤقتًا في بعض الفرق ، وكبح الميزانيات ، وترك الأدوار مفتوحة بدلاً من شغلها عندما يترك الأشخاص مناصبهم.


يتوافق التوقيت المنقح لمنتج HomePod المشاع مع توقع محلل آبل مينغ تشي كو مؤخرًا أن HomePod معاد تصميمه بشاشة مقاس 7 بوصات سيصل في النصف الأول من عام 2024.


في عام 2021 ، كان جورمان أول من اقترح أن آبل تعمل على HomePods جديد مع شاشات العرض والكاميرات. على المدى الطويل ، يُعتقد أن شركة آبل تعيد التفكير في إستراتيجيتها الخاصة بالمنزل الذكي ، ويقال إنها تعمل على جهاز Apple TV و HomePod مدمجين ، بالإضافة إلى HomePod مع شاشة مثبتة على ذراع آلية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق