اخر الاخبار

مايكروسوفت تطلق مساعدًا جديدًا للذكاء الاصطناعي للأمن السيبراني 'مساعد الطيار الأمني'

 

مايكروسوفت تطلق مساعدًا جديدًا للذكاء الاصطناعي للأمن السيبراني 'مساعد الطيار الأمني'


أعلنت شركة مايكروسوفت العملاقة للتكنولوجيا في الولايات المتحدة أنها تقدم أداة جديدة تسمى 'مساعد الطيار الأمني' تستخدم أحدث نموذج للذكاء الاصطناعي التوليدي GPT-4 من OpenAI لمساعدة محترفي الأمن السيبراني على تحديد الخروقات وإشارات التهديد وتحليل البيانات بشكل أفضل.


"مساعد الطيار الأمني" من مايكروسوفت هي أداة مطلوبة بشدة لاكتشاف التهديدات والاستجابة لها بسرعة وفهم مشهد التهديدات بشكل عام بشكل أفضل. وقالت الشركة إن "مساعد الطيار الأمني" سيجمع بين البصمة الهائلة لذكاء التهديدات لشركة مايكروسوفت والخبرة الرائدة في الصناعة لزيادة عمل محترفي الأمن من خلال مساعد AI سهل الاستخدام.


"اليوم لا تزال الاحتمالات مكدسة ضد المتخصصين في الأمن السيبراني. في كثير من الأحيان ، يخوضون معركة غير متكافئة ضد مهاجمين لا هوادة فيها ومتطورين ، "قال فاسو جاكال ، نائب رئيس شركة أمان Microsoft. "مع Security Copilot ، نقوم بتحويل ميزان القوى لصالحنا. إن Security Copilot هو المنتج الأمني ​​الأول والوحيد للذكاء الاصطناعي الذي يمكّن المدافعين من التحرك بسرعة ونطاق الذكاء الاصطناعي ".


تم تصميم "مساعد الطيار الأمني" للعمل بسلاسة مع فرق الأمن ، وتمكين المدافعين من رؤية ما يحدث في بيئتهم ، والتعلم من المعلومات الاستخباراتية الحالية ، وربط نشاط التهديد ، واتخاذ قرارات أكثر استنارة وفعالية بسرعة الآلة ، كما كتبت الشركة في منشور مدونة.


"مساعد الطيار الأمني" هو مربع موجه بسيط سيساعد محللي الأمن في مهام مثل تلخيص الحوادث وتحليل نقاط الضعف ومشاركة المعلومات مع زملاء العمل على لوحة الدبوس. سيستخدم المساعد نموذج مايكروسوفت الخاص بالأمان ، والذي وصفته الشركة بأنه "مجموعة متزايدة من المهارات الخاصة بالأمان" والتي يتم تغذيتها بأكثر من 65 تريليون إشارة كل يوم.


سوف يتعلم برنامج "مساعد الطيار الأمني" أيضًا ويحسن باستمرار للمساعدة في ضمان عمل فرق الأمن بأحدث المعارف للمهاجمين وتكتيكاتهم وتقنياتهم وإجراءاتهم.


سيوفر المنتج وصولاً مستمرًا إلى نماذج OpenAI الأكثر تقدمًا لدعم المهام والتطبيقات الأمنية المطلوبة. يتم دعم رؤيتها في التهديدات من خلال بيانات أمان مؤسسة العميل وبصمة تحليل التهديدات الهائلة لشركة مايكروسوفت.


يأتي الإطلاق وسط موجة من الإعلانات من مايكروسوفت لدمج الذكاء الاصطناعي في عروضها الأكثر شعبية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق