اخر الاخبار

تعلن آبل عن انطلاق حدث WWDC 2023 في الفترة من 5 إلى 9 يونيو

 

تعلن آبل عن انطلاق حدث WWDC 2023 في الفترة من 5 إلى 9 يونيو


أعلنت شركة آبل اليوم أن مؤتمرها السنوي الرابع والثلاثين للمطورين في جميع أنحاء العالم سيعقد من الاثنين 5 يونيو إلى الجمعة 9 يونيو. مثل حدث WWDC لعام 2020 و 2021 و 2022 ، سيكون WWDC لعام 2023 حدثًا عبر الإنترنت في الغالب ، وسيكون مفتوحًا لجميع المطورين دون أي تكلفة.


ستوفر آبل جلسات ومختبرات عبر الإنترنت ، والتي ستسمح للمطورين بالتعرف على الميزات والبرامج الجديدة التي سيتم الإعلان عنها في WWDC. سيكون هناك أيضًا تحدي الطالب السريع التقليدي ، حيث تقبل آبل الطلبات حتى 19 أبريل.


بينما سيعقد مؤتمر WWDC 2023 عبر الإنترنت مرة أخرى ، تخطط آبل لحدث خاص على مدار اليوم لمجموعة مختارة من المطورين والطلاب ، والذي سيعقد في 5 يونيو في حرم آبل بارك. سيتمكن الحاضرون من مشاهدة الكلمة الرئيسية ومقاطع فيديو حالة الاتحاد ، ومقابلة بعض موظفي آبل ، وحضور جوائز آبل للتصميم. عقدت آبل حدثًا شخصيًا مشابهًا العام الماضي.


يمكن لأعضاء برنامج مطوري آبل الحاليين وخريجي Apple Entrepreneur Camp والفائزين السابقين في تحدي الطالب السريع وأعضاء Apple Developer Enterprise Program إرسال طلب لحضور حدث " آبل بارك". تخطط آبل لاختيار الحاضرين عن طريق اليانصيب العشوائي ، مع تعيين الإشعارات للخروج بحلول 5 أبريل الساعة 6:00 مساءً.


ستعقد آبل حدثًا رئيسيًا يوم الاثنين 5 يونيو لعرض iOS 17 و iPadOS 17 و tvOS 17 و watchOS 10 و macOS 14 ، بالإضافة إلى إمكانية الإعلان عن أجهزة جديدة. من المتوقع أن يركز حدث هذا العام على سماعة AR / VR التي تطورها آبل ، ويمكننا أيضًا رؤية Mac Pro و MacBook Air مقاس 15 بوصة.


قبل عام 2020 ، كان WWDC حدثًا شخصيًا أقيم في مركز مؤتمرات McEnery في سان خوسيه ، ولكن حتى مع انتهاء جائحة COVID-19 ، تختار آبل حدثًا يركز على الإنترنت. يسمح التنسيق عبر الإنترنت لمزيد من المطورين بالحصول على تجربة WWDC حيث لا توجد قيود على الحضور.


تخطط آبل لتزويد المطورين بمعلومات إضافية قبل مؤتمر WWDC 2023 من خلال البريد الإلكتروني وتطبيق Apple Developer وموقع Apple Developer على الويب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق