اخر الاخبار

تطرح ميتا ميزات بكرات الفيسبوك الجديدة ، وتوسع الحد الأقصى لطول الفيديو إلى 90 ثانية

 

تطرح ميتا ميزات بكرات الفيسبوك الجديدة ، وتوسع الحد الأقصى لطول الفيديو إلى 90 ثانية


أعلنت ميتا أنها تضيف دعمًا لبكرات فيسبوك أطول تصل إلى 90 ثانية ، إلى جانب بعض الأدوات الإبداعية الجديدة. حتى الآن ، تم تقييد بكرات فيسبوك بـ 60 ثانية. تأتي التغييرات بعد عدة أشهر من إطلاق ميتا دعمًا لبكرات إنستغرام أطول تصل إلى 90 ثانية. جاء التوسع بعد انتقال تيك توك إلى منطقة يوتيوب بمقاطع فيديو يمكن أن تصل مدتها إلى 10 دقائق ، بدلاً من ثلاث فقط.


تقوم الشركة أيضًا بطرح المزيد من الأدوات الإبداعية ، بما في ذلك ميزة القوالب الجديدة التي تتيح للمستخدمين إنشاء بكرات باستخدام قوالب شائعة. الميزة الجديدة ، التي تم طرحها في بكرات إنستغرام العام الماضي ، تسمح للمستخدمين بإنشاء Reels جديدة باستخدام نفس الهيكل الذي شاهدوه للتو. تتشابه القوالب إلى حد ما مع خيار القوالب الخاص بـ تيك توك.


بالإضافة إلى ذلك ، تحصل بكرات فيسبوك على ميزة "Grooves" الجديدة التي تعمل تلقائيًا على محاذاة ومزامنة الحركة في الفيديو الخاص بك مع إيقاع أغنيتك المفضلة من خلال تقنية الضرب المرئي. كانت مزامنة الفيديو مع الأصوات سمة مميزة لـ تيك توك ، لذلك فليس من المستغرب أن تقوم ميتا بإحضارها إلى بكرات فيسبوك بعد طرحها في بكرات إنستغرام العام الماضي.


تجدر الإشارة إلى أن جميع ميزات Reels الجديدة هذه شقت طريقها لأول مرة إلى إنستغرام منذ أكثر من سبعة أشهر ، ويتم إطلاقها الآن على فيسبوك. من المحتمل أن ميتا أرادت معرفة كيفية استخدامها على بكرات إنستغرام قبل إحضارها إلى بكرات فيسبوك.


أطلق فيسبوك برنامج Reels العام الماضي في خطوة كان يُنظر إليها على أنها جزء أساسي من استجابة ميتا لتهديد تيك توك. على الرغم من أن ميتا رأت في البداية أن Reels وسيلة لمحاربة تيك توك مباشرة من خلال ميزة داخل تطبيق إنستغرام ، إلا أن الشركة سرعان ما أدركت أنها يمكن أن تشن هجومًا مضادًا أكثر قوة إذا أدخلت فيسبوك أيضًا في المزيج وسمحت بالنشر المتبادل بين الشبكتين الاجتماعيتين.


تقول ميتا إن Reels هي الشكل الأسرع نموًا وأنها تستمر في النمو بسرعة. قالت الشركة في رسالة بالبريد الإلكتروني إن لعبة Reels عبر فيسبوك و إنستغرام تضاعفت أكثر من الضعف خلال العام الماضي. كما أشارت إلى أن إعادة مشاركة Reels تضاعفت على فيسبوك و إنستغرام في الأشهر الستة الماضية. تخطط ميتا لمواصلة طرح ميزات جديدة لـ Reels لتسهيل اكتشاف منشئي المحتوى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق