اخر الاخبار

تقول Google أن روبوت الدردشة القادم AI المسمى Bard لا يتعلق فقط بالبحث

 

تقول Google أن روبوت الدردشة القادم AI المسمى Bard لا يتعلق فقط بالبحث


قبل أقل من شهر بقليل ، فاجأت شركة جوجل العديد من الأشخاص في صناعة التكنولوجيا عندما أعلنت عن برنامجها الجديد روبوت الدردشة AI المسمى Bard. في ذلك الوقت ، قالت جوجل إن Bard تم تصميمه "للجمع بين اتساع نطاق المعرفة في العالم مع القوة والذكاء والإبداع في نماذجنا اللغوية الكبيرة." ، والآن تقول Google أن روبوت الدردشة القادم AI المسمى Bard لا يتعلق فقط بالبحث.


ومع ذلك ، عندما قدم العرض التوضيحي عبر الإنترنت لـ Bard معلومات غير صحيحة عن تلسكوب جيمس ويب الفضائي ، شعر الكثيرون أن جوجل كانت تحاول الإسراع بمنتج من أجل التنافس مع خدمة OpenAI's ChatGPT. وقد شارك العديد من موظفي جوجل هذا الرأي. الآن تدعي قصة جديدة على قناة CNBC أن قائد الفريق الذي يعمل على تطوير Bard يحاول الابتعاد عن برنامج روبوت الدردشة كبديل لبحث Google.


تفيد القصة أن جوجل عقدت اجتماعًا شاملاً في وقت سابق من هذا الأسبوع. وشمل ظهور جاك كراوزيك ، الذي يرأس فريق تطوير Bard. أجاب على أسئلة منتدى جوجل الداخلي. ركز أحدهم على Bard ، قائلاً ، "لماذا نعتقد أن التطبيق الأول الكبير يجب أن يكون (بحث) ، والذي يتعلق في جوهره بالعثور على معلومات حقيقية؟"


وبحسب ما ورد أجاب كراوزيك بالقول. "أريد فقط أن أكون واضحًا جدًا: Bard ليس بحثًا." وقال إنه من المفترض أن يتم استخدام Bard كـ "رفيق مبدع" ، لكنه اعترف بأن جوجل لا يمكنها منع المستخدمين من الوصول إلى Bard كبرنامج بحث.


بينما يعمل الفريق على تحسين الإجابات عندما يتم استخدام Bard للعثور على المعلومات ، أضاف ، "ولكن نظرًا لأنك تريد الدخول في المزيد من الرحلات الموجهة نحو البحث ، فلدينا بالفعل منتج لذلك - يسمى البحث".


وبحسب شبكة CNBC ، فإن الرئيس التنفيذي لشركة جوجل ، سوندار بيتشاي ، كان حاضرًا أيضًا في الاجتماع الشامل. ورد على سؤال من منتداه مع الموظف الذي لم يذكر اسمه قائلاً إنه شعر أن Bard كان "رد فعل غير عادي بدون استراتيجية". 


قال ضاحكًا: "أنا لا أتفق مع مقدمة هذا السؤال". "نحن نعمل بعمق على الذكاء الاصطناعي لفترة طويلة. أنت محق بمعنى أنه يتعين علينا الاستمرار في التركيز على المستخدمين والتأكد من أننا نبني أشياء ذات تأثير ". قال ، "ستكون مدخلات المستخدم جزءًا مهمًا من العملية ، لذا من المهم تنفيذها بشكل صحيح".


على عكس مايكروسوفت ، التي تدعو المستخدمين الخارجيين لاختبار Bing Chat الجديد ، لا تزال جوجل تختبر Bard داخليًا مع موظفيها. في اجتماع هذا الأسبوع ، ورد أن بيتشاي ذكر أن المزيد من التفاصيل حول إطلاق Bard العام سيأتي بعد مؤتمر Google I / O لهذا العام ، وهو المؤتمر السنوي للمطورين للشركة. حتى الآن ، لم يتم الإعلان عن أي تواريخ لهذا الحدث.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق