اخر الاخبار

يعمل واتساب لجلب ميزة جديدة لكتم المكالمات من أرقام غير معروفة: تعرف على المزيد

 

يعمل واتساب لجلب ميزة جديدة لكتم المكالمات من أرقام غير معروفة: تعرف على المزيد


في أخبار سارة لمستخدمي واتساب في جميع أنحاء العالم ، يقال إن تطبيق المراسلة الفورية المملوك لشركة ميتا يخطط لإطلاق ميزة مهمة جديدة على نظامه الأساسي في الأشهر المقبلة. وفقًا لتقرير جديد ، يعمل واتساب على ميزة جديدة لكتم المكالمات من أرقام غير معروفة.


تعمل واتساب على تطوير ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إسكات المكالمات الواردة من أرقام غير معروفة مع استمرار عرضها في قائمة المكالمات ومركز الإشعارات لتحديث التطبيق في المستقبل. تتمتع هذه الميزة بالعديد من المزايا ، مثل تقليل الانقطاعات وتجنب مكالمات البريد العشوائي. وفقاً لـ WABetaInfo ، وهو موقع ويب يتتبع ميزات واتساب.


ذكر التقرير أن تطبيق المراسلة المملوك لـ ميتا يعمل بالفعل على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إسكات المكالمات الواردة من أرقام غير معروفة. سيكون مفتاح التبديل موجودًا في إعدادات التطبيق ، وبمجرد تمكينه ، يتم دائمًا إسكات المكالمات الواردة من أرقام غير معروفة ، ولكن سيظل يتم عرضها في قائمة المكالمات ومركز الإشعارات.




يعمل واتساب لجلب ميزة جديدة لكتم المكالمات من أرقام غير معروفة: تعرف على المزيد




قد تساعد هذه الميزة الجديدة المستخدمين أيضًا على تقليل مكالمات البريد العشوائي بشكل كبير: في السنوات الأخيرة ، أصبحت مكالمات البريد العشوائي مشكلة متنامية مع المحتالين ومكالماتهم غير المرغوب فيها ، وتطبيقات المراسلة الفورية ليست استثناءً ، وفقًا للتقرير.


حاليًا ، يوفر واتساب خيار حظر هؤلاء المتصلين والإبلاغ عنهم ، ولكن بفضل هذه الميزة ، سيتجنب المستخدمون أخيرًا تلقي مكالمات من أرقام غير معروفة عن طريق كتمها ، والتي غالبًا ما ترتبط بمكالمات البريد العشوائي. تعد القدرة على إسكات المتصلين المجهولين ميزة قيد التطوير وسيتم إصدارها في التحديث المستقبلي للتطبيق.


في الأخبار ذات الصلة ، يعمل واتساب على إعادة تصميم جديدة لقائمة المرفقات الخاصة به لنظام iOS ، والتي من المتوقع أن تجعلها متوافقة مع قائمة المرفقات المتوفرة بالفعل على واتساب لنظام Android. قائمة مرفقات الدردشة الجديدة قيد التطوير حاليًا ومن المتوقع إصدارها في التحديث المستقبلي للتطبيق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق