اخر الاخبار

يحصل كل من Galaxy Z Flip 3 و Fold 3 على التحديث الأمني ​​لشهر مارس 2023 في الولايات المتحدة وبلدان أخرى

 

يحصل كل من Galaxy Z Flip 3 و Fold 3 على التحديث الأمني ​​لشهر مارس 2023 في الولايات المتحدة وبلدان أخرى


تطرح شركة سامسونج بسرعة التحديث الأمني ​​لشهر مارس 2023 لهواتفها الذكية المتطورة ومتوسطة المدى. يعد كل من Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 أحدث هواتف سامسونج التي تحصل على التحديث الأمني ​​الجديد في الولايات المتحدة وبلدان أخرى على مستوى العالم. في الولايات المتحدة ، يتم تحديث كل من الطرز المقفلة وغير المؤمنة بواسطة شركات النقل.


في آسيا وأمريكا اللاتينية وبعض الدول الأوروبية ، يحصل Galaxy Z Flip 3 على التحديث الأمني ​​لشهر مارس 2023 بإصدار البرنامج الثابت F711BXXS4EWB5 ، بينما يحصل Galaxy Z Fold 3 على التحديث بإصدار البرنامج الثابت F926BXXS3EWB5. يعمل التحديث على إصلاح أكثر من 50 ثغرة أمنية تم اكتشافها.


في الولايات المتحدة ، يتم تحديث Galaxy Z Flip 3 بإصدار البرنامج الثابت F711USQS4FWC1 للطرز المقفلة بواسطة الناقل على شبكات Metro PCS و T-Mobile. قد تصدر شركات النقل الأخرى التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة. سيحصل الإصدار غير المؤمّن من الهاتف على تحديث مارس 2023 بإصدار البرنامج الثابت F711U1UES3FWB3 ، وهو متاح على جميع شبكات الناقل.


يتم تحديث الإصدار المقفل من شركة Galaxy Z Fold 3 بإصدار البرنامج الثابت F926USQS3FWC1 على شبكات Metro PCS و T-Mobile في الولايات المتحدة. يحصل الإصدار غير المؤمّن من الهاتف على البرنامج الجديد أيضًا ، وهو يرفع إصدار البرنامج الثابت إلى F926U1UES2FWB3.


يمكنك تحديث هاتفك إلى أحدث البرامج من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على' تنزيل وتثبيت '.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق