اخر الاخبار

قد تحتوي ساعة Galaxy Watch 6 Pro على إطار دوار فعلي

 

قد تحتوي ساعة Galaxy Watch 6 Pro على إطار دوار فعلي


إن علاقة حب معجبي سامسونج بالإطار الدوار المادي لساعة Galaxy Watch معروفة جيدًا. لقد شعروا بخيبة أمل مفهومة لأن سلسلة Galaxy Watch 5 في العام الماضي تخلت عن الإطار المادي لصالح البديل الرقمي. من المقرر إطلاق سلسلة Galaxy Watch 6 في وقت لاحق من هذا العام ، وإذا تم تصديق تقرير جديد ، فإن سامسونج تعيد الإطار الدوار المادي المحبوب للغاية ، ولكن فقط لطراز Galaxy Watch 6 Pro.


جائت سلسلة Galaxy Watch 5 بطراز "Pro" العام الماضي. كان يحتوي على بطارية مكتنزة وميزات إضافية مخصصة لأولئك الذين لديهم أسلوب حياة نشط. لقد رأينا بالفعل تقارير تفيد بأن Galaxy Watch 6 Pro ستحتفظ بالتركيز على عمر البطارية الطويل.


كشف التلميذ الكوري SuperRoader ، الذي كان على حق في عدة مناسبات في الماضي ، أن سامسونج تعيد الإطار الدوار المادي هذا العام. سيكون متاحًا فقط على Galaxy Watch 6 Pro ، لذلك إذا كنت تخطط للحصول على طراز Galaxy Watch 6 ، فسيتعين عليك التعامل مع الإطار الرقمي.


عرضت شركة سامسونج طراز Galaxy Watch 5 Pro بحجم 45 مم واحد فقط العام الماضي ، ويقال إن هذا يتغير أيضًا. يبدو أن Galaxy Watch 6 Pro سيكون متاحًا في حجمين ، لذلك قد يكون هذا هو العام الذي نحصل فيه على إصدار أصغر من ساعة Pro ، وهو تغيير مرحب به للعديد من العملاء الذين لا يفضلون شراء ساعات كبيرة جدًا.


ظهرت المزيد من المعلومات التي توضح إمكانية قيام سامسونج بإدخال طراز 'كلاسيك' في تشكيلة Galaxy Watch 6 ، والتي تتميز بإطار دوار. اكتشف أصدقاؤنا في GalaxyClub بطاريات طرازات Galaxy Watch 6. وفقًا للمعلومات ، ستأتي Galaxy Watch 6 بإصدارات 40 مم و 44 مم ، بينما ستتوفر Galaxy Watch 6 Classic بحجمين: 42 مم و 46 مم.


يحتوي إصدار Galaxy Watch 6 مقاس 40 مم (الاسم الرمزي Fresh6 Small) على بطارية بقوة 300 مللي أمبير في الساعة ، بينما يحتوي الإصدار 44 ملم (الاسم الرمزي Fresh6 كبير) من الساعة على بطارية 425 مللي أمبير في الساعة. تحتوي ساعة Galaxy Watch 6 Classic ، التي تحمل الاسم الرمزي Wise6 Small (42 ملم) ، على بطارية بقوة 300 مللي أمبير في الساعة. توجد النسخة الأكبر حجمًا من الساعة ، لكن لم يتم الكشف عن سعة البطارية بعد.


نظرًا لأن الإصدار الأعلى من Galaxy Watch 6 يبدو أنه يحتوي على سعة بطارية أصغر بكثير من بطارية 590 مللي أمبير في Galaxy Watch 5 Pro ، فمن المتوقع أن تقوم سامسونج بإحضار Galaxy Watch 6 في الصورة الرمزية `` الكلاسيكية '' ، والتي تتميز بإطار دوار. ستصبح الأمور أكثر وضوحًا بمجرد تسريب المزيد من المعلومات حول الساعات القادمة.


ليس من الواضح في الوقت الحالي متى تعتزم سامسونج إطلاق سلسلة Galaxy Watch 6 ، لكن يمكننا توقع وصولها في النصف الثاني من هذا العام ، ربما إلى جانب الهواتف الذكية الجديدة القابلة للطي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق