اخر الاخبار

تحصل سلسلة Galaxy S10 على تحديث الأمان لشهر مارس 2023

 

تحصل سلسلة Galaxy S10 على تحديث الأمان لشهر مارس 2023


بعد إصدار التحديث الأمني ​​لشهر مارس 2023 إلى Galaxy S20 و Galaxy S21 و Galaxy S22 و Galaxy S23 ، أصدرت سامسونج آخر تحديث أمني لسلسلة Galaxy S10. نظرًا لأن سلسلة Galaxy S10 مدرجة ضمن جدول تحديث البرامج ربع السنوي لشركة سامسونج ، فمن المرجح أن تحصل الأجهزة في هذه السلسلة على التحديث التالي بعد ثلاثة أشهر.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy S10e و Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus بإصدار البرنامج الثابت G97xFXXSGHWC1. إنه تحديث ثانوي يجلب فقط تصحيح الأمان لشهر مارس 2023 للهاتف الذكي ، والذي يعمل على إصلاح ما يقرب من 50 ثغرة أمنية. قد يتضمن التحديث أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات لاستقرار الجهاز.


يتم طرح التحديث حاليًا على سلسلة Galaxy S10 في بلغاريا وصربيا ومنطقة البلطيق وجمهورية التشيك وهولندا. يمكن أن تحصل المزيد من البلدان والأسواق الأوروبية في جميع أنحاء العالم على هذا التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة. تم إطلاق سلسلة Galaxy S10 مع نظام Android 9 على متن الطائرة ، وقد تلقت بالفعل تحديث Android 12 ، آخر تحديث رئيسي للبرنامج.


إذا كنت من مستخدمي سلسلة Galaxy S10 في البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيل التحديث الجديد وتثبيته بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. يمكن أن تحصل المزيد من البلدان والأسواق الأوروبية في جميع أنحاء العالم على هذا التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق