اخر الاخبار

تصدر آبل تحديث watchOS 9.4 لساعة آبل ؛ ما هو الجديد؟

 

تصدر آبل تحديث watchOS 9.4 لساعة آبل ؛ ما هو الجديد؟


لدى آبل تحديث برنامج جديد اليوم لمستخدمي ساعة آبل. يتم طرح watchOS 9.4 الآن وهو يوسع ميزات تتبع الدورة وسجل AFib إلى المزيد من البلدان ، ويصلح خطأ الإنذارات المزعجة ، وأكثر من ذلك. توجه أدناه للحصول على التفاصيل الكاملة.


يتم طرح watchOS 9.4 الآن لجميع المستخدمين. يمكنك تحديث Apple Watch الخاصة بك بالانتقال إلى الإعدادات ، واختيار عام ، ثم اختيار تحديث البرنامج. يمكنك أيضًا تثبيت التحديث عبر التطبيق المصاحب لـ Apple Watch على جهاز iPhone الخاص بك.


ما الجديد في watchOS 9.4؟ إليك الملخص الكامل من Apple:


* لم يعد يتم إسكات إنذارات الاستيقاظ مع غطاء لإيماءة كتم الصوت لتجنب الإلغاءات العرضية أثناء النوم

* أصبح تتبع الدورة مع تقديرات التبويض بأثر رجعي وتنبيهات انحراف الدورة مدعومًا الآن في مولدوفا وأوكرانيا

* سجل AFib متاح الآن في كولومبيا وماليزيا ومولدوفا وتايلاند وأوكرانيا


إليك كيف تصف Apple سجل AFib:


AFib هو حالة مزمنة ، ولكن مقدار الوقت الذي يقضيه الأشخاص في AFib يمكن أن يتغير. غالبًا ما يعيش الأشخاص المصابون بالرجفان الأذيني حياة صحية ونشطة. يمكن تقليل مقدار الوقت الذي يقضيه قلبك في AFib من خلال ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائي صحي للقلب ووزن صحي وعلاج الحالات الطبية الأخرى التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم AFib. إذا تركت دون علاج ، يمكن أن يؤدي AFib إلى فشل القلب أو جلطات الدم التي قد تؤدي إلى السكتة الدماغية.


يعطي تاريخ AFib رؤية طويلة المدى لمقدار الوقت الذي يظهر فيه قلبك علامات AFib ، والمعروف أيضًا باسم عبء AFib ، بحيث يمكنك مشاركة هذه المعلومات مع طبيبك لإجراء محادثات أكثر ثراءً.


يمكنك أيضًا معرفة المزيد حول ميزات تتبع الدورة في ساعة آبل على موقع ويب Apple هنا.


من المتوقع أن يكون watchOS 9.4 أحد التحديثات الأخيرة لنظام التشغيل watchOS حيث تعمل آبل على الانتقال إلى watchOS 10 ، ومن المتوقع أن تتم معاينته في WWDC في يونيو.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق