اخر الاخبار

تصدر آبل تحديث البرامج الثابتة لشاشة Studio Display مع ميزة 'Pro Display' الجديدة

 

تصدر آبل تحديث البرامج الثابتة لشاشة Studio Display مع ميزة 'Pro Display' الجديدة


إلى جانب تحديث macOS Ventura 13.3 ، أصدرت شركة آبل برنامجًا ثابتًا جديدًا 16.4 مصممًا لشاشة Studio Displayيضيف التحديث دعمًا لميزة Pro Display Calibrator الجديدة ، بالإضافة إلى تحسينات الاستقرار. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


وفقًا لملاحظات إصدار آبل ، يضيف تحديث البرامج الثابتة لشاشة الاستوديو 16.4 دعمًا لإعادة المعايرة الميدانية للشاشة باستخدام Pro Display Calibrator. يسمح بتدفق عمل ألوان معين قد يتطلب معايرة مخصصة بواسطة مقياس طيف داخلي. يتضمن التحديث أيضًا تحسينات ثبات طفيفة.


يتم تشغيل شاشة Studio Display من آبل بواسطة شريحة A13 Bionic ، والتي تم تقديمها لأول مرة في عام 2019 مع iPhone 11. حتى الآن ، أصدرت آبل ثلاثة تحديثات للبرامج الثابتة لشاشة Studio Display - بما في ذلك إصداران من تحديث واحد.


لاحظ أن تحديث البرامج الثابتة لشاشة الاستوديو 16.4 يتطلب أن يعمل جهاز Mac المتصل بالشاشة بأحدث إصدار من macOS Ventura 13.3. يمكن تحديث برنامج شاشة Studio Display الثابت عن طريق توصيله بجهاز Mac. يمكن لمالكي Studio Display الانتقال إلى تحديث برنامج تفضيلات النظام لتثبيت البرنامج الثابت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق