اخر الاخبار

آبل تطرح tvOS 16.4 مع ميزة 'خافت الأضواء الساطعة' الجديدة

 

آبل تطرح tvOS 16.4 مع ميزة 'خافت الأضواء الساطعة' الجديدة


بعد استكمال مجموعة تحديثات البرامج اليوم ، أصدرت آبل tvOS 16.4 و HomePod Software 16.4. بالنسبة لمستخدمي Apple TV ، هناك ميزة جديدة بارزة وهي 'ضوء وامض خافت' للمرة الأولى.


ملاحظات إصدار آبل لبرنامج HomePod 16.4 و tvOS 16.4 كلاهما متماثلان. تقول شركة آبل: 'يتضمن هذا التحديث تحسينات في الأداء والاستقرار'. ومع ذلك ، في مستند الدعم ، لدى آبل بعض التفاصيل الإضافية حول الجديد في tvOS 16.4:


"يضيف هذا التحديث "خافت الأضواء الساطعة" ، وهو خيار إمكانية الوصول لتعتيم عرض الفيديو تلقائيًا عند اكتشاف ومضات من الضوء أو التأثيرات القوية ، ويتضمن تحسينات في الأداء والاستقرار".


يجب أن يتم تحديث Apple TV تلقائيًا إلى tvOS 16.4 ، ولكن يمكنك أيضًا بدء التحديث يدويًا عبر تطبيق الإعدادات. يتوفر tvOS 16.4 لأجهزة Apple TV 4K و Apple TV HD.


يجب أيضًا تحديث HomePod أو HomePod mini تلقائيًا إلى برنامج HomePod 16.4. يمكنك أيضًا إدارة إصدارات البرامج الثابتة لـ HomePod يدويًا عبر تطبيق Home على جهاز iPhone أو iPad أو Mac.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق