اخر الاخبار

أصدرت آبل iOS 15.7.4 و iPadOS 15.7.4 لإصلاح الثغرة الأمنية المستغلة بشكل نشط في الأجهزة القديمة

 

أصدرت آبل iOS 15.7.4 و iPadOS 15.7.4 لإصلاح الثغرة الأمنية المستغلة بشكل نشط في الأجهزة القديمة


إلى جانب تحديثات iOS 16.4 و iPadOS 16.4 ، أصدرت آبل اليوم iOS 15.7.4 و iPadOS 15.7.4 ، وهو متاح لأولئك الذين يستخدمون الأجهزة القديمة التي لا يمكن ترقيتها إلى أحدث البرامج. من المهم لمن لديهم جهاز iPhone أو iPad قديم تنزيل البرنامج في أسرع وقت ممكن ، لأنه يتضمن إصلاحات أمان مهمة.


وفقًا لملاحظات إصدار آبل الخاصة بالتحديث الأمني ​​، فإنه يعالج قائمة طويلة من الثغرات الأمنية ، بما في ذلك ثغرة WebKit التي كان معروفًا أنها مستغلة بشكل نشط. من مستند دعم الأمان الخاص بـ Apple:


"قد تؤدي معالجة محتوى ويب متطفل إلى تنفيذ تعليمات برمجية عشوائية. Apple على علم بتقرير يفيد بأنه قد تم استغلال هذه المشكلة بشكل نشط".



لاحظ أن أولئك الذين يستخدمون iOS 16 و iPadOS 16 لا داعي للقلق بشأن هذا الاستغلال حيث تم إصلاحه مسبقًا في iOS 16.3.1. يعمل التحديث أيضًا على إصلاح ثغرات WebKit الأخرى التي لم يتم استغلالها بشكل نشط ، بالإضافة إلى أنه يعمل على إصلاح مشكلات الأمان مع التقويم والكاميرا و Find My والمزيد.


يتوفر iOS 15.7.4 و iPadOS 15.7.4 لجميع طرز iPhone‌ 6s وجميع طرز iPhone‌ 7 والجيل الأول من iPhone SE و iPad Air 2 والجيل الرابع من iPad mini والجيل السابع من iPod touch.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق