اخر الاخبار

تويتر يمنع ظهور الحسابات التي لم يتم التحقق منها في التغريدات الموصى بها

 

تويتر يمنع ظهور الحسابات التي لم يتم التحقق منها في التغريدات الموصى بها


أعلن الرئيس التنفيذي إيلون ماسك يوم الثلاثاء أن تويتر سيمنع المنشورات من الحسابات التي لم يتم التحقق منها من الظهور في خلاصته الخوارزمية "من أجلك" اعتبارًا من يوم السبت 15 أبريل. تعني السياسة الجديدة أنه سيتم فقط تضمين المنشورات التي تنشأ من حسابات تويتر بلو المدفوعة في تدفق التغريدات الموصى بها على المنصة.


في منشور يعلن التغيير الوشيك ، قال ماسك إن قرار عدم التوصية بعد الآن بالتغريدات من الحسابات التي لا تحمل شارة زرقاء (تم التحقق منها) هو 'الطريقة الواقعية الوحيدة لمعالجة حشود الروبوتات المتقدمة التي تتولى زمام الأمور'.


في نفس التغريدة ، كشف ماسك أن القدرة على التصويت في استطلاعات الرأي على منصة التواصل الاجتماعي ستتطلب أيضًا التحقق لنفس السبب. وزعم رئيس تويتر: "إنها معركة خاسرة يائسة على خلاف ذلك".


في منشور سابق ، قال ماسك إن التحقق المدفوع يزيد بشكل كبير من تكلفة استخدام الروبوتات ويسهل التعرف عليها.


أعاد تويتر إطلاق خيار الاشتراك في تويتر بلو في ديسمبر بعد أن شهد الإطلاق الأولي استخدام حسابات بعلامات اختيار زرقاء لانتحال شخصية الشركات والمشاهير وغيرهم من الأفراد البارزين. كان الشرط الوحيد للحصول على علامة اختيار زرقاء هو إنفاق 8 دولارات (أو 11 دولارًا في حالة الاشتراك من تطبيق iOS).


لمنع انتحال الهوية ، يتلقى مشتركو تويتر بلو الآن علامة اختيار زرقاء بجوار أسمائهم فقط بعد التحقق من رقم هاتفهم ومراجعة حسابهم.


المشتركون الذين يغيرون اسم المستخدم أو اسم العرض أو صورة الملف الشخصي ، يفقدون مؤقتًا علامة الاختيار الزرقاء حتى تتم مراجعة حساباتهم مرة أخرى. ومع ذلك ، لا يطلب تويتر أي شكل من أشكال التعريف الرسمي للتحقق من الملكية في أي مرحلة من عملية التسجيل ، وهو ما يجادل بعض المستخدمين بأنه يشكك في منطق ماسك لحظر الحسابات التي لم يتم التحقق منها من علامة التبويب "من أجلك".


قال موقع تويتر الأسبوع الماضي إنه سيبدأ في إنهاء برنامج التحقق 'القديم' وإزالة الشارات الزرقاء 'القديمة التي تم التحقق منها' في الأول من أبريل.


أصبح تويتر بلو سياسة دعم للمنصة حيث يسعى ماسك لإيجاد طرق جديدة لتوليد الإيرادات. منذ أن تولى الرئيس التنفيذي لشركة تسلا منصبه ، قيل إن سعر السوق للشركة قد انخفض. وفقًا لتقرير نشرته صحيفة نيويورك تايمز ، أخبر ماسك الموظفين في مذكرة بالبريد الإلكتروني الأسبوع الماضي أن قيمة تويتر تبلغ الآن 20 مليار دولار ، وهو أقل من نصف مبلغ 44 مليار دولار الذي دفعه ماسك للشركة العام الماضي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق