اخر الاخبار

قد تجلب آبل نظام الاستمرارية الخاص بها إلى سماعة رأس الواقع المختلط القادمة

 

قد تجلب آبل نظام الاستمرارية الخاص بها إلى سماعة رأس الواقع المختلط القادمة


تشتهر آبل بالنظام البيئي القوي الذي يتيح لجميع أجهزتها العمل معًا بسلاسة تامة. تشير براءة اختراع جديدة إلى أن سماعة الرأس Reality Pro القادمة للشركة ستكون عضوًا كاملاً في هذا النظام البيئي - وستحصل على واحدة من أفضل ميزات آبل في هذه العملية.


وفقًا لبراءة الاختراع ، قد تقدم آبل نظام الاستمرارية الخاص بها إلى سماعة الواقع المختلط القادمة. هذا يعني أنك ستتمكن من إرسال العمل من جهاز إلى آخر بأعينك فقط ، كل ذلك من خلال قوة تقنية الواقع المعزز لسماعة الرأس.


أفضل جزء في هذه الفكرة هو أنها ستكون سلسة تمامًا تقريبًا. في الوقت الحالي ، يتطلب استخدام نظام الاستمرارية على جهاز Mac أو iPhone اتخاذ بضع خطوات لنقل ملف إلى جهاز آخر. ستعمل الأشياء بشكل مختلف قليلاً مع سماعة Reality Pro.


في براءة الاختراع ، أوضحت آبل أن كل ما عليك فعله هو تحريك نظرك أو إيماءتك من جهاز إلى جهاز جديد. على سبيل المثال ، يمكنك تحرير مستند على شاشة جهاز Mac أثناء ارتداء سماعة الرأس. يمكنك بعد ذلك الإشارة إلى جهاز آبل آخر ، مثل iPhone أو iPad ، وسيتبع المستند ، مما يتيح لك تحريره بعيدًا عن جهاز Mac الخاص بك.


بالإضافة إلى نقل الملفات بين أجهزة Apple الخاصة بك ، يمكنك أيضًا ببساطة تحويل كل ما تعمل عليه إلى عرض سماعة الرأس ، مما يسمح لها بالطفو في نوع من محطة العمل الافتراضية. في هذه الحالة ، قد تتمكن من الكتابة في الجو باستخدام لوحة مفاتيح افتراضية ، أو ربما يمكنك استخدام لوحة مفاتيح فعلية بينما لا يزال المحتوى معروضًا على الشاشة الافتراضية.


تحدد براءة اختراع آبل حالات الاستخدام الأخرى لفكرة الاستمرارية. يشرح أحدهم كيف يمكن تشغيل أغنية يتم تشغيلها على جهاز iPhone من مكبر صوت ذكي بدلاً من ذلك بمجرد النظر إلى السماعة أو الإشارة إليها.


يبدو هذا وكأنه نظام سلس للغاية ، ويقترح نوع سهولة الاستخدام التي تشتهر بها منتجات Apple. تشتهر الشركة بالبساطة التي تتواصل بها أجهزتها وتعمل مع بعضها البعض ، ويبدو أننا نحصل على المزيد من ذلك في سماعة الواقع المختلط القادمة من Apple.


من المتوقع إطلاق الجهاز في مؤتمر مطوري Apple العالمي (WWDC) في يونيو. إذا دخلت أفكار براءة الاختراع هذه في المنتج النهائي ، فقد تكون سماعة الرأس Reality Pro مقنعة جدًا عندما يتم الكشف عنها للعالم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق