اخر الاخبار

يكتسب محرك البحث Brave خيار 'الملخص' المدعوم بالذكاء الاصطناعي

 

يكتسب محرك البحث Brave خيار 'الملخص' المدعوم بالذكاء الاصطناعي


منذ إطلاق ChatGPT في تشرين الثاني (نوفمبر) ، تسعى كل شركة تقنية كبيرة إلى السعي وراء حلول نموذج اللغة الكبيرة الخاصة بها للحفاظ على ارتباطها بالموضوع. الآن ، قام محرك البحث Brave Search (من نفس الشركة مثل متصفح Brave) بدمج نموذج لغة كبير لإنتاج إجابات على استفسارات البحث الخاصة بك. تسمى الميزة الجديدة الملخص ويجب أن تحسن نتائج البحث بشكل كبير.


على عكس ChatGPT المشهور بإخراج معلومات غير صحيحة ، يحصل الملخص على بياناته من نتائج البحث. يأخذ نموذج اللغة الكبير (LLM) هذه المعلومات الأكثر دقة ويوفر لك إجابة بلغة متماسكة ، يسهل على أي شخص فهمها.


لضمان احترام المبدعين الأصليين للمحتوى بشكل صحيح ، اتخذ Brave قرارًا بالاستشهاد دائمًا بالروابط التي يستخدمها للإجابة في قسم الملخص حتى يتمكن المستخدمون من النقر لمعرفة المزيد حول النتيجة. قال Brave إن الربط بالمواقع الإلكترونية يضمن الإسناد الصحيح للمعلومات ويساعد في التخفيف من "تحيزات السلطة لنماذج اللغات الكبيرة".


بينما يعد برنامج الملخص مفيدًا جدًا ، فقد لا يرغب بعض المستخدمين في رؤيته أعلى نتائجهم. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فيمكنك إيقاف تشغيله من صفحة إعدادات Brave Search. إذا كنت تفتقد إجابات مقتطفات جوجل ، فإن الملخص هو بديل جيد.


أحد القيود الكبيرة الأخرى في ChatGPT هو أنه لا يمكنه الوصول إلى أجزاء أحدث من المعلومات. نظرًا لأن الملخص يستخدم نتائج الويب ، يمكنه تقديم إجابات بمعلومات في الوقت الفعلي ومحدثة مع أحداث اليوم.


بصرف النظر عن تقديم ملخص في الجزء العلوي من النتائج ، يجب أن ترى أيضًا نصًا غامقًا داخل مقتطفات النتائج المتعلقة باستعلامك. من المهم ملاحظة أن Brave يحذر من أن الذكاء الاصطناعي قد ينتج معلومات غير صحيحة.


يتوفر Brave Summarizer الآن في Brave Search للجميع. لتجربتها ، اكتب فقط استعلامًا قابلًا للإجابة وستظهر نتيجة الملخّص أعلى صفحة النتائج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق