اخر الاخبار

يقدم Google Keep الآن أداة للملاحظات على أجهزة أندرويد


يقدم Google Keep الآن أداة للملاحظات على أجهزة أندرويد


 تقدم جوجل أداة جديدة لتطبيق Keep الخاص بالملاحظات والقوائم ، والتي تتيح لك وضع ملاحظة تفاعلية واحدة على شاشتك الرئيسية. باستخدامه ، يمكنك التحقق من العناصر من القائمة ، والتي يمكن أن تكون مفيدة لقائمة المهام أو قائمة البقالة.


بينما يمكنك إجبار إحدى أدوات Keep الحالية على إظهار ملاحظة واحدة فقط باستخدام نظام العلامات ، فإن القيام بذلك ليس بسيطًا مثل مجرد اختيار واحدة لعرضها على شاشتك الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، لا تتمتع أدوات Keep الحالية بمستوى التفاعل الذي تعد به جوجل مع عنصر واجهة المستخدم الجديد ؛ إذا حاولت تحديد مربعات الاختيار ، فسيفتح التطبيق فقط بدلاً من إلغاء تحديده كما تفعل أداة الملاحظة الفردية.




يقدم Google Keep الآن أداة للملاحظات على أجهزة أندرويد




بالطبع ، تتيح لك العديد من تطبيقات قائمة المهام المخصصة إدارة المهام باستخدام عنصر واجهة مستخدم. ومع ذلك ، من الجيد أن ترى أن جوجل تولي بعض الاهتمام لـ Keep وتضيف ما يبدو أنه ميزة واضحة إليه.


تقول جوجل أيضًا أن هناك مضاعفات Keep جديدة قادمة لـ Wear OS 3 والإصدارات الأحدث ، والتي ستعمل كاختصارات لإنشاء الملاحظات وقوائم المهام.


 في الثاني من مارس ، أعلنت الشركة أن الأداة قد بدأت في الظهور ، وأنه يجب أن تكون متاحة لمعظم المستخدمين في غضون الـ 15 يومًا القادمة. يمكنك إضافته باتباع هذه التعليمات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق