اخر الاخبار

تقرير: قد يسمح لك واتساب قريبًا بتثبيت الرسائل داخل الدردشات والمجموعات

 

تقرير: قد يسمح لك واتساب قريبًا بتثبيت الرسائل داخل الدردشات والمجموعات


تخطط واتساب ، وهي منصة مراسلة فورية مملوكة لشركة ميتا ، لإدخال ميزة جديدة تسمح للمستخدمين تثبيت الرسائل داخل الدردشات والمجموعات ، كما يقترح تقرير. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


وفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo ، فإن الميزة القادمة المزعومة ستسمح لمستخدمي واتساب بتثبيت أو وضع علامة على الرسائل المهمة في الجزء العلوي من الدردشة من المجموعات أو داخل الدردشات الفردية.



تقرير: قد يسمح لك واتساب قريبًا بتثبيت الرسائل داخل الدردشات والمجموعات




 بعد طرح الميزة ، يمكن للمستخدمين تثبيت الرسائل. في حالة استخدام المستلم للإصدار الأقدم من التطبيق ، سيعرض واتساب رسالة في المحادثة لطلب تنزيل أحدث إصدار من التطبيق من المتجر.


ستساعد هذه الرسائل المثبتة في تحسين الدردشات المنظمة في المجموعات ، حيث سيتمكن المستخدمون من الوصول بسهولة إلى محادثاتهم المهمة. اعتبارًا من الآن ، يُقال إن ميزة تثبيت الرسائل داخل الدردشات والمجموعات قيد التطوير.


ومن المثير للاهتمام أن منصة المراسلة الفورية تخطط أيضًا للعمل على ميزة جديدة ستساعد مستخدمي أندرويد على إجراء المكالمات بسهولة ، كما يقترح تقرير. ستتيح هذه الميزة للمستخدمين إجراء مكالمات باستخدام التطبيق.


يقال إن الميزة المزعومة القادمة لتمكين المستخدمين من الوصول بسرعة إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم وإجراء مكالمات دون فتح التطبيق. يتيح ذلك للمستخدمين إعداد اختصارات مخصصة لجهات الاتصال التي يُطلق عليها غالبًا. سمح هذا للمستخدمين بإجراء مكالمات بسرعة. يخطط تطبيق المراسلة الفورية لجعل الاتصال سهلاً مثل إرسال الرسائل.


وفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo ، من المرجح أن تجعل ميزة اختصار الاتصال المدمجة مع التطبيق عملية الاتصال سهلة للمستخدمين بمجرد النقر على خلية جهة الاتصال في قائمة جهات الاتصال. علاوة على ذلك ، يشير التقرير إلى أن الميزة الجديدة القادمة ستتم إضافتها تلقائيًا إلى الشاشة الرئيسية للجهاز بمجرد إنشائها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق