اخر الاخبار

يحصل Galaxy XCover 6 Pro على تحديث Android 13 في الولايات المتحدة

 

يحصل Galaxy XCover 6 Pro على تحديث Android 13 في الولايات المتحدة


يعد Galaxy XCover 6 Pro أحدث هاتف ذكي متين من سامسونج ، وتحافظ الشركة على تحديثه بآخر تحديثات البرامج. في نوفمبر ، تلقى الهاتف Android 13 (One UI 5.0) وتصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 ، لكنه اقتصر على الدول الأوروبية. في الشهر الماضي ، تلقى الهاتف تصحيح الأمان في ديسمبر 2022 أيضًا. اليوم ، يحصل Galaxy XCover 6 Pro على تحديث Android 13 في الولايات المتحدة.


يتم طرح تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام التشغيل Android 13 لجهاز Galaxy XCover 6 Pro إلى البديل غير المؤمّن لشبكة الهاتف في الولايات المتحدة (SM-G736U1). يحمل إصدار البرنامج الثابت G736U1UEU1BWA5 ، ويحتوي أيضًا على تصحيح الأمان لشهر يناير 2023 مع إصلاحات لأكثر من خمسين مشكلة أمنية.


 يتم طرح البرنامج الثابت الجديد على الأجهزة الموجودة على شبكات AT&T و Bluegrass Cellular و Cellular South و Comcast و Cricket و Nextech و US Cellular و Verizon و Xfinity Mobile.



لتثبيت تحديث Android 13 على جهاز Galaxy XCover 6 Pro ، إذا كنت في الولايات المتحدة ، فتحقق من التحديثات يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والنقر على تنزيل وتثبيت. 


تم إطلاق Galaxy XCover 6 Pro في يوليو 2022 ، وفي غضون أربعة أشهر ، تمكنت سامسونج من بيع الجهاز بأرقام صحية ، كل ذلك بفضل شركة Airbus التي تزود موظفيها بأجهزة Galaxy متينة. بالنظر إلى أنه من المفترض أن يحصل Galaxy XCover 6 Pro على ثلاثة إصدارات من نظام التشغيل ، فإنه مؤهل للحصول على Android 14 عند وصوله في وقت لاحق من هذا العام. قد تقوم سامسونج أيضًا بتحديث الهاتف بواجهة One UI 5.1 في الأسابيع المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق