اخر الاخبار

تقوم مايكروسوفت بإطلاق Teams Premium مع ميزات مدعومة من Openai

 

تقوم مايكروسوفت بإطلاق Teams Premium مع ميزات مدعومة من Openai


طرحت مايكروسوفت مؤخرًا برنامج Microsoft Teams Premium مع ميزات ChatPT من OpenAI. سيوفر هذا التعاون للمستخدمين ميزات أكثر ذكاءً وتخصيصًا مثل الملخص الذكي والملاحظات التي تم إنشاؤها بواسطة AI والمزيد.


يتوفر Teams Premium الآن بشكل عام وقد كشفت مايكروسوفت أن ميزات الذكاء الاصطناعي التي تحصل عليها - مثل الملخص الذكي للاجتماعات - مدعومة من سلسلة GPT-3.5 من OpenAI's من نماذج اللغات الكبيرة التي تقف وراء برنامج الدردشة ChatGPT الخاص بـ OpenAI والمتاحة لـ للمطورين عبر Microsoft Azure OpenAI Service APIs.


تشتمل الطبقة المتميزة الجديدة من Microsoft Teams على ميزة الملخص الذكية التي تُنشئ تلقائيًا الملاحظات والمهام والأشياء البارزة للاجتماعات بفضل GPT-3.5 ، جنبًا إلى جنب مع الاجتماعات ذات العلامات التجارية وقوالب الاجتماعات المخصصة وميزات مثل العلامة المائية لحماية محتويات الاجتماع بشكل أفضل.


تقدم مايكروسوفت سعرًا خصمًا تمهيديًا قدره 7 دولارات شهريًا لاشتراك Teams Premium. السعر متاح لكامل مدة الاشتراك الأولي (باستثناء بعض الاشتراكات الشهرية وبعض الاشتراكات الشهرية المفوترة لمدة ثلاث سنوات). ينتهي العرض في 30 يونيو 2023 ، عندما يعود إلى مستوى 10 دولارات شهريًا لكل مستخدم ، حيث تم الترويج له منذ إطلاقه في المعاينة في أكتوبر الماضي.


فيما يلي 10 نقاط حول كيفية تغيير Microsoft Teams باستخدام ChatGPT:


خلاصة ذكية

مع قيام Microsoft Teams بغرس الذكاء الاصطناعي خلال تجارب الاجتماع ، سيتلقى المستخدمون ملخصًا ذكيًا في Teams premium. الآن يمكن للمستخدمين الوصول إلى ملاحظات الاجتماع التي تم إنشاؤها تلقائيًا والمهام الموصى بها والميزات المخصصة للحصول على المعلومات الأكثر أهمية بالنسبة لهم.


الفصول التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي

مع تقديم الملخص الذكي ، سيتمكن المستخدمون الآن من الحصول على فصول تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. ستقسم هذه الفصول الاجتماع إلى أقسام لاختيار المحتوى الأكثر صلة في وقت لاحق. سيوفر الوقت المستغرق في مراجعة تسجيلات الاجتماع. علاوة على ذلك ، ستقوم الميزة تلقائيًا بإنشاء فصول الاجتماع بناءً على نص الاجتماع أيضًا.


صناع الجدول الزمني شخصية

قد تكون هناك نقاط معينة في الاجتماع يحتاج المستخدمون إلى إعادة النظر فيها. يمكن استدعاء علامات المخطط الزمني المخصصة عند انضمام مضيف إلى اجتماع أو تركه في تسجيل الاجتماع ، بحيث يمكن النقر عليه بسرعة والاستماع إليه عند فقد شيء ما. ستتوسع محددات المخطط الزمني المخصصة لتشمل وقت ذكر اسم شخص ما وعند مشاركة الشاشة.


علامات الخط الزمني للمتحدث

ستتوسع هذه الأحداث المخصصة للاجتماعات لتشمل علامات الخط الزمني للمتحدثين التي ستظهر من تحدث أثناء الاجتماع ، ومتى تحدثوا ، وتسمح للمستخدمين بالانتقال إلى تلك اللحظة. وفقًا لـ Microsoft ، يتم تنظيم علامات الخط الزمني للمتحدث بذكاء من خلال الأشخاص الذين تعمل معهم عن كثب ، لذلك لن يفوت المستخدمون أبدًا مشاركة التعليقات.


ترجمة مباشرة

سيساعد الذكاء الاصطناعي أيضًا الأشخاص الذين يتحدثون لغات مختلفة أصلاً. من خلال الترجمات الحية (للتسميات التوضيحية) المتوفرة الآن في Teams Premium ، يحصل المستخدمون على ترجمات في الوقت الفعلي مدعومة بالذكاء الاصطناعي من 40 لغة منطوقة. وفقًا للشركة ، يمكن للمشاركين في الاجتماع قراءة التعليقات بلغتهم الخاصة. والجدير بالذكر أن منظم الاجتماع هو الوحيد الذي يحتاج إلى وجود Teams Premium لجميع الحاضرين في الاجتماع للاستمتاع بالترجمات الحية.


اجتماعات شخصية ذات علامة تجارية

باستخدام Teams Premium ، سيحصل المستخدمون الآن على اجتماعات مخصصة. ستسمح الاجتماعات ذات العلامات التجارية للمستخدمين برؤية شعار وألوان مؤسستهم عند انضمامهم إلى الاجتماع ، والسماح بدمج ألوان علامتهم التجارية في الاجتماع نفسه. وفقًا لمايكروسوفت ، خلال الاجتماع ، سيتمكن مستخدمو Teams Premium من تمكين خلفيات المؤسسة المعتمدة من العلامة التجارية وتنظيم مشاهد الوضع معًا ، بحيث يجعل هذا شركتهم وموظفيهم فريدين. تكشف Microsoft أن خلفيات المنظمة هذه ومشاهد الوضع معًا متاحة الآن وستتوفر الاجتماعات ذات العلامات التجارية في منتصف فبراير 2023.


قوالب اجتماعات مخصصة

الآن مع Teams Premium ، سيتمكن مسؤولو تكنولوجيا المعلومات من إنشاء قوالب اجتماعات مخصصة مثل مكالمة العميل أو اجتماع العصف الذهني أو مكالمة مكتب المساعدة. ستتضمن هذه القوالب تلقائيًا الإعدادات الصحيحة لتقليل الوقت وعملية التفكير التي تستغرقها لإنشاء الاجتماع والحصول عليه بشكل صحيح.



حزم سياسة المستخدم المخصصة

قد يكون من الصعب تحديد الاجتماعات والرسائل وسياسات التطبيقات بشكل فردي. الآن مع حزم سياسة المستخدم المخصصة ، سيتمكن قسم تكنولوجيا المعلومات من توفير الوقت عن طريق إنشاء حزمة مخصصة من السياسات للمستخدمين ذوي الأدوار المماثلة في المؤسسة. سيؤدي ذلك إلى تبسيط وتبسيط وإثبات أنه يوفر الوقت لإدارة السياسات لمجموعات من المستخدمين عبر المؤسسة.


حماية متقدمة للاجتماعات

من خلال الحماية المتقدمة للاجتماعات في Teams Premium ، سيتمكن المستخدمون من ترقية الضمانات بسهولة لاجتماعات العمل السرية دون إعاقة تجربة الاجتماع. خيارات الاجتماع الجديدة ، مثل وضع علامة مائية لمنع التسريبات والحد من التسجيل ، ستمنح المستخدمين حماية إضافية للحفاظ على خصوصية مناقشاتهم.


يمكن لمنظمي الاجتماع الاستفادة من علامة مائية فريدة عبر مشاركات شاشة الحضور وموجز الفيديو لتقديم وعرض المعلومات الحساسة. علاوة على ذلك ، في الاجتماعات الحساسة للغاية التي تتطلب تعطيل بعض ميزات الاجتماع الأساسية لخيار تشفير متقدم ، يمكن للمستخدمين الذين يدعمون تكنولوجيا المعلومات تطبيق خيار التشفير من طرف إلى طرف (E2EE) على الاجتماع.


المواعيد الافتراضية

مع Teams Premium ، سيكون من السهل الآن التواصل مع العملاء وإدارة تجربة العملاء الشاملة من خلال 'المواعيد الافتراضية' في Teams. سيوفر هذا الوقت والموارد على الوظائف الإضافية أو حلول النقاط. يمكن للمستخدمين التواصل مع العملاء دون أي تكلفة إضافية. ستسمح هذه الميزة للحاضرين الخارجيين بالانضمام إلى غرف الردهة الافتراضية ذات العلامات التجارية من خلال الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني على أي متصفح على الجهاز خاصةً دون الحاجة إلى تنزيل أحد التطبيقات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق