اخر الاخبار

تستعد جوجل لإطلاق منافس لـ ChatGPT قريبًا

 

تستعد جوجل لإطلاق منافس لـ ChatGPT قريبًا


أكد سوندار بيتشاي ، الرئيس التنفيذي للشركة ، أن جوجل على استعداد لطرح منافس ChatGPT قريبًا. وكشف عن خطة عملاق التكنولوجيا لإضافة ميزات الذكاء الاصطناعي إلى محرك البحث الخاص بها. قال بيتشاي خلال مكالمة أرباح الربع الرابع يوم الأربعاء أن الناس سيتمكنون قريبًا جدًا من التفاعل مباشرة مع رفيقه الأحدث والأقوى للبحث بطرق تجريبية ومبتكرة.


سيعزز بحث Google نموذج اللغة لتطبيقات الحوار وهو نموذج اللغة الخاص بالشركة. سيساعد المتصفح على تقديم نتائج استعلام واقعية ومحادثة. وفقًا لبيتشاي ، يمكن تقديم البحث المحسن للاختبار في الأسابيع والأشهر القادمة. من المتوقع أن يتم التطوير خلال حدث Google IO 2023 المقرر عقده في مايو.


أثناء مكالمة الأرباح ، ألمح الرئيس التنفيذي لشركة جوجل إلى التطوير لأنه غالبًا ما ذكر إمكانات الذكاء الاصطناعي وكيف يتوق العالم لاستخدامه ، مشيرًا إلى استجابة ChatGPT. قال بيتشاي: 'الذكاء الاصطناعي هو أعمق تقنية نعمل عليها اليوم'. علاوة على ذلك ، أعلن أن Google ستقدم قريبًا أدوات وواجهات برمجة تطبيقات جديدة للمطورين لبناء وتصميم تطبيقاتهم الخاصة على الذكاء الاصطناعي.


وتعليقًا على المخاوف المتعلقة بروبوتات الدردشة بالذكاء الاصطناعي ، قال بيتشاي إن الشركة تستثمر لفترة من الوقت ومن الواضح أن السوق جاهز لاستخدام المنصات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. وأضاف: 'أشعر بالراحة تجاه كل الاستثمارات التي قمنا بها للتأكد من قدرتنا على تطوير الذكاء الاصطناعي بشكل مسؤول وسنكون حذرين'.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق