اخر الاخبار

يتم طرح ميزة الاستضافة المشتركة للبث المباشر على يوتيوب على iOS و Android

 

يتم طرح ميزة الاستضافة المشتركة للبث المباشر على يوتيوب على iOS و Android


يقدم يوتيوب ميزة تعاون تتيح للمستخدمين البث المباشر معًا. تم تقديم 'Go Live Together' لأول مرة في نوفمبر من العام الماضي ، ولكن وفقًا لتغريدة حديثة من يوتيوب ، يبدو أنه متاح الآن على نطاق أوسع عبر أجهزة iOS و Android المحمولة.


تتيح هذه الميزة لمنشئي المحتوى الذين لديهم 50 مشتركًا أو أكثر دعوة ضيف للبث المباشر معهم. يمكن استضافة ضيف واحد فقط في أي وقت ، ومع ذلك ، يمكن تدوير المدعوين خلال نفس البث المباشر ولا يشاركون نفس متطلبات الاشتراك الخمسين للبث المشترك - يمكن دعوة أي منشئ محتوى على يوتيوب للتعاون.


الميزة مقصورة حاليًا على تطبيق يوتيوب للجوال وليست متاحة لمستخدمي سطح المكتب. يمكن لمنشئي المحتوى جدولة بث مشترك عبر يوتيوب على سطح المكتب ، ولكن سيحتاج كل من المضيف والضيف إلى الاتصال بالبث المجدول من خلال تطبيق يوتيوب على جهاز محمول. قال يوتيوب في تغريدته الأخيرة إنه يستكشف حاليًا إضافة دعم سطح المكتب لهذه الميزة وأنه سيوفر تحديثًا في وقت ما في المستقبل.






يمكن للمستخدمين تحديد موقع الميزة من خلال التوجه إلى تطبيق يوتيوب للجوال وتحديد زر إنشاء (+) في أسفل الصفحة. يجب أن تظهر عبارة 'Go Live Together' في قائمة الخيارات المنبثقة. ستظل ترى هذا الخيار حتى إذا لم يكن لديك حاليًا 50 مشتركًا أو أكثر في القناة ، ولكن لن تتمكن من البث بدون دعوة مضيفة.


مع استمرار تزايد الاهتمام بمحتوى مثل بث الفيديو ، فإن يوتيوب ليس أول منصة بث مباشر تقدم ميزة الاستضافة المشتركة. أعلن Twitch عن أداة Guest Star مماثلة في يونيو من العام الماضي والتي تمكن المضيف من دعوة خمسة ضيوف إضافيين إلى البث الخاص بهم. لا يزال Guest Star في مرحلة تجريبية ، وعلى عكس ميزة 'Go Live Together' في يوتيوب ، فهي متوفرة حاليًا فقط على سطح المكتب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق