اخر الاخبار

ستحصل هواتف Galaxy هذه على أداة Image Clipper الجديدة من سامسونج


ستحصل هواتف Galaxy هذه على أداة Image Clipper الجديدة من سامسونج


 تتوفر ميزة Image Clipper الجديدة من سامسونج حصريًا في سلسلة Galaxy S23 الرئيسية الجديدة. لكن قد لا يكون هذا هو الحال لفترة طويلة. من المفترض أن تحصل الأجهزة الأخرى على أداة المعرض الذكية هذه من خلال تحديث التطبيق.


يتيح Image Clipper لمستخدمي Galaxy S23 النقر والاحتفاظ والاقتصاص على الفور من الصور باستخدام تطبيق المعرض. يمكن للمستخدمين بعد ذلك نسخ المحصول أو مشاركته أو حفظه كصورة جديدة. ظهرت الميزة لأول مرة مع سلسلة Galaxy S23 التي تعمل بنظام One UI 5.1 ، لكنها مفقودة من أجهزة Galaxy الأقدم التي تلقت بالفعل تحديث One UI 5.1.


على الأرجح ، ستصبح الميزة متاحة من خلال تحديث تطبيق المعرض المستقبلي للهواتف التي تلقت أو التي ستتلقى تحديث One UI 5.1. ووفقًا لـGaryeonHan ، فإن الهواتف التي ستحصل على هذه الميزة هي:


* سلسلة Galaxy S20 و Galaxy S21 و Galaxy S22 و Galaxy Note 20 و Note 20 Ultra و Galaxy Z Fold 2 و Z Fold 3 و Z Fold 4 بالإضافة إلى Galaxy Z Flip و Z Flip 5G و Galaxy Z Flip 3 و Z Flip 4.


قد تتلقى أجهزة كمبيوتر Galaxy اللوحية المحددة أيضًا برنامج Image Clipper لاحقًا عندما يبدأ تطبيق One UI 5.1 وتحديثات المعرض الجديدة ، لكن تفاصيل التوفر تظل غير واضحة.


Image Clipper هي واحدة من العديد من الميزات الجديدة التي ظهرت لأول مرة مع One UI 5.1. التحديث ، على الرغم من أنه تم تحديثه بشكل تدريجي بعد One UI 5.0 ، إلا أنه غني بالميزات على ما هو عليه. وقد جاء ذلك مبكرًا بشكل مدهش بالنسبة للعديد من هواتف Galaxy القديمة ، بما في ذلك سلسلة S20 و S21 و S22 ، بالإضافة إلى هواتف إصدار المعجبين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق