اخر الاخبار

تريد سامسونج إضافة إمكانات شبيهة بـ ChatGPT إلى الأجهزة المحمولة

 

تريد سامسونج إضافة إمكانات شبيهة بـ ChatGPT إلى الأجهزة المحمولة

 


قد تعمل سامسونج على توفير إمكانات متقدمة للذكاء الاصطناعي للمحادثة لمنتجاتها من الإلكترونيات الاستهلاكية. خلال مؤتمر صحفي في ماليزيا الأسبوع الماضي ، ألمح تم روه إلى احتمال أن تكون سامسونج في شراكة مع شركات تكنولوجيا المعلومات العالمية لتطوير تقنيات جديدة قائمة على الذكاء الاصطناعي.


طرح رئيس الهواتف المحمولة في سامسونج ، تم روه ، خدمة ChatGPT كمثال ، قائلاً إن "التعلم الآلي والتعلم العميق في ChatGPT يُظهران ابتكارات [...] سيمهد نموذج اللغة الطريق أمام سامسونج لمزيد من التطوير".


ChatGPT عبارة عن روبوت محادثة AI متقدم يستخدم نماذج لغة محولات مُدربة مسبقًا (GPT) للإجابة على الاستفسارات وحل المشكلات بطريقة محادثة وطبيعية.


قد ترغب سامسونج في الاستفادة من نماذج اللغة المتقدمة لتوفير إمكانات أفضل للذكاء الاصطناعي لأجهزتها المحمولة ، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء. تقول التقارير إن مركز البحث والتطوير للذكاء الاصطناعي التابع لشركة سامسونج "منفتح للتعاون مع مختلف الشركاء للعثور على تقنيات ذكاء اصطناعي أفضل في المستقبل".


عملاق التكنولوجيا الكوري لديه بالفعل ذكاء اصطناعي للمحادثة ، Bixby ، مدمج في أجهزته المحمولة. إنها ليست متقدمة مثل ChatGPT ، ولكن حتى في عام 2017 ، استحوذت سامسونج على شركة ناشئة كورية جنوبية بطلاقة لتقوية مهارات المحادثة في Bixby.


مع أخذ ذلك في الاعتبار ، فإن فكرة أن سامسونج تريد ذكاء اصطناعيًا أكثر قوة للمحادثة على أجهزتها المحمولة ليست جديدة. ولكن الآن ، مع اكتساب ChatGPT مزيدًا من الزخم وقفز جوجل في عربة روبوت الدردشة من خلال الذكاء الاصطناعي للمحادثة الخاص بها المسمى "Bard" ، يبدو أن سامسونج تبحث عن شركاء في الذكاء الاصطناعي لتطوير أو تنفيذ أدوات مماثلة على أجهزتها المحمولة.


تستخدم سامسونج أيضًا الذكاء الاصطناعي للعديد من المنتجات الأخرى ، بما في ذلك المكانس الكهربائية والأجهزة المنزلية ، لذلك يمكن أن تمتد رؤية الشركة فيما يتعلق بنماذج اللغة المتقدمة للمستقبل إلى ما هو أبعد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق