اخر الاخبار

يحصل كل من Galaxy Z Flip و Galaxy Z Flip 5G الأصليين على تحديث One UI 5.1

 

يحصل كل من Galaxy Z Flip و Galaxy Z Flip 5G الأصليين على تحديث One UI 5.1


إن السرعة التي تطرح بها سامسوند تحديثات البرامج لهواتفها جديرة بالثناء. بدأ هاتف Galaxy Z Flip ، وهو هاتف عمره ثلاث سنوات ، في الحصول على تحديث One UI 5.1. إنه أحدث تحديث لبرامج سامسونج الذي يجلب العديد من الميزات الجديدة للهاتف القابل للطي. إلى جانب ذلك يتلقى Galaxy Z Flip 5G أيضًا One UI 5.1.


يأتي تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy Z Flip بإصدار البرنامج الثابت F700FXXUAJWAD. تلقى Galaxy Z Flip 5G أيضًا One UI 5.1 من خلال إصدار البرنامج الثابت F707BXXU7JWAD. كما أن التحديث يجلب تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 الذي يعمل على إصلاح أكثر من أربعين من الثغرات الأمنية للخصوصية والأمان. يتم طرح التحديث في أستراليا في الوقت الحالي ، ونتوقع طرحه في بلدان أخرى في غضون الأيام القليلة المقبلة.


يجلب تحديث One UI 5.1 تحسينات لجميع تطبيقات سامسونج المالية. يوفر تطبيق الكاميرا طريقة أسهل لتغيير درجة لون الصور الشخصية. قام تطبيق المعرض بتحسين البحث ، مما يتيح لك البحث عن الصور مع شخص معين من خلال النقر على الوجه. يمكنك عرض معلومات EXIF ​​لصورة أو مقطع فيديو عن طريق التمرير سريعًا لأعلى تلك الصورة في تطبيق المعرض.


هناك المزيد من الخيارات والميزات في تطبيق طرق وروتين ، بما في ذلك حساسية اللمس وورق الحائط ونغمة الرنين. قام سامسونج إنترنت بتحسين البحث ، حيث قدم مصطلحات بحث متطابقة في كل من الإشارات المرجعية والمحفوظات. يعرض تطبيق Weather جميع المعلومات المهمة في العرض الأول ، إلى جانب رسم بياني لهطول الأمطار كل ساعة وأداة ديناميكية جديدة.


يوفر One UI 5.1 أيضًا عنصرين جديدين للبطارية يعرضان مستويات شحن بطارية الهاتف والملحقات المتصلة. يعرض منتقي إخراج الوسائط الآن مكبرات صوت تدعم Wi-Fi ، مثل الأجهزة المتوافقة مع Chromecast.



إذا كنت من مستخدمي Galaxy Z Flip أو Galaxy Z Flip 5G في أستراليا ، فيمكنك تثبيت تحديث One UI 5.1 على هاتفك بالانتقال إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. ونتوقع طرحه في بلدان أخرى في غضون الأيام القليلة المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق